الوصول الى الحقيقة

أبناء محافظة إب يستقبلون ابطال المنتخب اليمني للناشئين

وجه اليمن – إب

استقبل ابناء محافظة إب يتقدمهم وكيل اول المحافظة عبدالحميد الشاهري اليوم في مديرية يريم بعثة لاعبي المنتخب اليمني للناشئين المشاركين في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للناشئين والتي أقيمت في دولة قطر والتي تصدرها منتخبنا الوطني بالعلامة الكاملة محققا فيها فوزين كبيرين على منتخبا قطر بنتيجة( 6-1) ومنتخب بنجلاديش بنتيجة ( 2-0).
وخلال الاستقبال الذي حضره قيادة السلطة المحلية في يريم والوجاهات والمشايخ اكد الوكيل الشاهري ان ما سجله منتخبنا اليمني رغم الوضع الاستثنائي الذي تمر به بلادنا نتيجة العدوان والحصار الامر الذي لم يتح للمنتخب ان يقوم يتدريباته او يشارك في معسكر تدريبي قبل المشاركة ولكن وبرغم كل ذلك استطاع المنتخب ان يحرز هذا الاتجاز الكبير . مشيرا الى انه انجاز يمثل كافة ابناء اليمن الذين يتطلعون لغد اكثر اشراقا بعد ان يندحر العدوان والحصار ويخرج هذا الشعب منتصرا لقضيته وعزته وكرامته على القوى العالمية التي تسعى الى اركاعه .
وهنأ ابطال المنتخب وكافة ابناء الشعب اليمني بهذا الفوز الكبير ؛ متمنيا ان يحرزوا المركز الاول في التصفيات النهائية لكأس اسيا للناشئين وهم قادرون على ذلك انشاء الله ؛ لافتا الى كافة ابناء الشعب يتطلعون لهذا الانجاز وان الدولة ممثلة بالمجلس السياسي الاعلى وحكومة الانقاذ لن تتوانى عن الاهتمام والعناية بهذا المنتخب حتى يحرز هذه البطولة الهامة .

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com