نوفمبر 25, 2017

  • telegram
شامبو ضد تساقط الشعر
شامبو ضد تساقط الشعر

اقترب الموعد ..مبروك للزعيم وابنائه هذا الانجاز الضخم في دبي !! تفاصيل مذهلة تكشف لأول مرة 

يقترب  نجل الرئيس السابق علي عبد الله صالح( احمد) والذي شغل منصب قائد الحرس الجمهوري في وقت سابق قبل ان يتم تعيينه من قبل هادي  سفير في دولة الامارات  من الإنتهاء من بناء احد اهم  المشاريع العقارية الضخمة والكبير جداً ” في منطقة جميرة في إمارة دبي بعد اكتمال بنائه خلال الفترة الاخيرة بالتزامن مع مرور اليمن بأسوء حالاته والتي يعاني اليمنيين فيها عدوان شامل تشارك فيها دولة الإمارات فيه وتقود مع السعودية اكبر عدوان على اليمن تسعى من خلاله احتلاله وتدمير بنيته التحتية وهو ما تسبب في جعل اليمنيين من شماله الى جنوبه يعانون الامرين ويعيشون بسبب الحرب ضروف معيشية صعبة عجزت في حكومة صنعاء عن دفع رواتب موضفيها  .

المشروع العقاري يعد الاضخم و تقدر تكلفة بنائه مليارات الدولارات يتهم الرئيس السابق ونجله بنهب تلك الاموال من ثروات الشعب اليمني خلال فترة حكمه وارسالها الى الخارج ولعل الاسوء من ذلك بحسب مايراه مراقبون عدم الاكتفاء بنهب الاموال وارسالها الى خارج البلاد بل ان البناء سيؤدي الى ضياع الثرات العمراني اليمني وتشويهه نظرا لبنائه هذا الصرح بواقع يوازي نمط البناء في صنعاء القديمة وناطحات السحاب التاريخيه في شبام حضرموت .

ويعتبر هذا المشروع العملاق هو واحد فقط من سلسله المشاريع الاستثمارية التي يمتلكها صالح ونجله والتي حرص على رعايتها اكثر من رعايتة لليمنيين الموجودين في دولة الامارات نظرا لانشغال السفير أحمد علي صالح آنذاك بتخصيص جل وقته للانتهاء من بنائه بدلا من انجاز معاملاتهم الضائعة وضياعها بين ادراج مكتبه وحاشيته.

يشار الى ان منتجع “مملكة سبأ” في هلال جزيرة ”النخلة جميرا” دبي بحسب مقربون من السفير  يقترب بسرعة من الإنجاز والإفتتاح كأحدث وأفخم منتجع سكني وفندقي في إمارة دبي بالأمارات العربية المتحدة .

وكانت شركة ايفا للفنادق والمنتجعات قد أعلنت عن مشروعها الإستراتيجي الطموح في ديسمبر من العام 2006 بأسم منتجع ”مملكة سبأ” في هلال جزيرة ”النخلة جميرا” والذي يحمل طابع البناء اليمني .

ويقع المشروع بموقع استراتيجي بالقرب من فندق ”أتلانتس” ويمتد على مساحة 141,500 متر مربع.

ويُعد مشروع ”مملكة سبأ” من أكبر المشاريع الطموحة من حيث فكرتها وقيمتها، وهو عبارة عن  وحداتٍ سكنيةٍ وفندق ونادٍ سكني خاص ونادٍ للعُطلات وسـوق تجاري ، بقيمة تفوق الـ 3,68 مليار درهم .. (مليار دولار) .

وستتولى شركة فيرمونت للفنادق والمنتجعات إدارة المشروع كواحدة من الشركات الرائدة المتخصصة في هذا المجال في المنطقة .

يحتوي مشروع بلقيس السكني على 300 وحدة سكنية تتنوع ما بين فلل و وشقق بنتهاوس و منازل تاونهاوس وشقق سكنية تتم إدارتها من قبل شركة فيرمونت للفنادق والمنتجعات. وتتراوح الأسعار ما بين مليون و7 مليون دولار أمريكي لكل فيلا شاطئية خاصة وشقة بينتهاوس فاخرة.

وتتميز كافة الوحدات السكنية بإطلالات خلَّابة على بحر الخليج العربي و شواطىء رملية بيضاء، كما ستمكن السكان من الاستفادة من المرافق المتعددة في المشروع والتي من بينها نادي شاطئي خاص ومجموعة من المطاعم ونادي صحي ومسبح وآماك .

اوسان

مقالات ذات صله

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com