نوفمبر 25, 2017

  • telegram
شامبو ضد تساقط الشعر
شامبو ضد تساقط الشعر

فيديو صادم  – لهذا السبب قناة اليمن اليوم تصف المقدشي والاحمر والعرادة ب “الوطنيين “

بعد ايام من وصف رئيس حزب الموتمر الشعبي العام اللجان الشعبية التي تدافع عن الوطن بالمليشيات قناة اليمن اليوم تصف كبار القيادات العميلة للعدوان السعودي على اليمن بالوطنيين  وان  المقدشي والفار علي محسن الأحمر وسلطان العرادة حريصين على اليمن .

الفيديو يؤكد  بحسب مراقبون أن هناك تحول كبير لقيادة المؤتمر الشعبي العام وتوقعوا بإقتراب وشيك من اعلان قيادة الحزب من اعلان انضمامهم كما فعل أغلبهم في السابق للتحالف ، استنادا لتصريحات سابقة كان قد كشف عنها قبل  أيام الصحفي العربي عبد الباري عطوان حول وجود تواصل لحزب المؤتمر الشعبي العام الذي يتزعمه الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح مع دول العدوان وتواصله الدائم والمستمر بدولة الإمارات  .

وكان الضابط المتقاعد والخبير فهد الشليمي قد أفصح عن هذا المخطط  عشية احتفال حزب المؤتمر  في السبعين بذكرى تأسيسه ال ٣٥ والتي أشار فيها إلى استعداد دول الخليج للتحالف مع زعيم حزب المؤتمر وفتح صفحة جديدة معه متناغما مع تصريحات الوزير الاماراتي انور قرقاش الذي دعى بدوره إلى تحرك حزب المؤتمر ضد ما أسماه التمرد .

ويرى محللون أن  ترويج القناة وتداول مثل هذه الأخبار ووصف شخصيات ثبت تورطها وخيانتها لدى اليمنيين  الهدف منها تهيئة الرأي العام لتحول قادم يتهي المخلوع  لإتخاذه خاصة بعد إيهام قواعدهم الشعبية طوال أكثر من عامين وقوفهم ضد العدوان

اوسان

مقالات ذات صله

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com