نوفمبر 25, 2017

  • telegram
شامبو ضد تساقط الشعر
شامبو ضد تساقط الشعر

في تطور بالغ الخطورة..صراع سعودي من اجل الملك وبن سلمان يعتقل (عضو بهيئة البيعة) (الاسم)!!

وجه اليمن -متابعات

في تطور وصف بالخطير اقدمت السلطات السعودي على اعتقال عضو هيئة البيعة التي تعنى باختيار الملك وولي العهد وتنظيم انتقال السلطةالأمير «فيصل بن بندر بن عبدالعزيز» المقرب من ولي العهد السابق الأمير «محمد بن نايف» والذي يشغل منصب أمير منطقة الرياض الى جانب اعتقال امراء اخرين من الاسرة الحاكمة  .

جاء خبر الاعتقال في تغريدة نشرها المعارض السعودي الدكتور «المسعري» عبر حسابه على «تويتر»، واصفا ما حدث بأنه تطور في غاية الخطورة .

ولم يتسنى حتى اللحظة من التاكد من صحة المعلومة حتى اللحظة ولم ترد معلومات أخرى في هذا الشأن سواء بالنفي او التأكيد ، الا ان  ناشطين محسوبون على الجيش الالكتروني التابع لولي العهد محمد بن سلمان حاولوا وبقوة التشكيك في صحة المعلومات التي نشرها «المسعري»  زاعمين أن الأمير «فيصل بن بندر بن عبدالعزيز» حضر معايدة الأمراء للملك «سلمان بن عبدالعزيز» في عيد الأضحى الامر الذي يكشف سعي السلطات الى التكتم على الخبر وتهربها من نفي الخبر رسميا .

ويعد الأمير «فيصل»  الابن الأكبر للأمير «بندر بن عبدالعزيز آل سعود» ويشغل منصب أمير منطقة الرياض، وعضو هيئة البيعة التي تعنى باختيار الملك وولي العهد وتنظيم انتقال السلطة.

​وكانت صحيفة «نيويورك تايمز» قالت بعد عزل «بن نايف» في يونيو/حزيران الماضي، إنه ممنوع من مغادرة المملكة وحددت إقامته في قصره بمدينة جدة.

واستندت الصحيفة إلى مسؤولين أمريكيين حاليين وسابقين، بالإضافة إلى سعوديين مقربين من العائلة الحاكمة، بينما نفى مسؤول سعودي لوكالة «رويترز» هذه االأنباء.

اوسان

مقالات ذات صله

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com