الوصول الى الحقيقة

السيد الحوثي يتوعد الامارت بقصف اهم منشآتها واستهداف سفن النفط السعودية

توعد السيد عبد الملك الحوثي دولة الإمارات المتحدة بقصف اهم منشآتها في ابو ظبي وبقية المدن الإمارتية ردا على جرائمها التي ترتكبها بحق اليمنيين ،محذرا الدول والشركات التي تربطها علاقات تجارية واستثمارية بدولة الإمارات بإعادة النظر في تعاملها معها و أن لا تنظر الى الامارات منذ اليوم  كبلد آمن .

وكشف السيد عبد الملك الحوثي خلال كلمة متلفزة بثتها قناة المسيرة وعدد من الفضائيات العربية إمتلاك القوة الصاروخية اليمنية القدرة الكاملة على على ضرب الأهداف والمنشآت الإماراتية وتحديدا في إمارة ابو ظبي وذلك بعد نجاح التجربة الصاروخية الأخيرة و التي اجريت في أوائل الشهر مؤكدا صحة الأخبار التي تحدثت عن نجاح تلك التجربة قبل أيام  .

كما توعد السيد الحوثي النظام السعودي  ايظا بخطوات جديدة رادعة ابرزها قصف سفن النفط السعودية على طول البحر الأحمر وفي باب المندب وكذلك استهداف  الموانئ والمنشاءات النفطية السعودية الرئيسية عبر الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة إذا حاول غزو واحتلال ميناء ومحافظة الحديدة .

وأكد الحوثي نجاح طائرات بلا طيار المصنعة محليا وتمكنها من اختراق الأجواء السعودية وتوغلها  مئات الكيلومترات داخل أراضي المملكة مشيرا إلى بدء الجيش اليمني واللجان الشعبية مرحلة جديدة في المواجهات ومتوعدا بعمليات هجومية وقصف نوعي ستنفذها طائرات بلا طيار تطال فيها أغلب المواقع والمدن السعودية خلال  الأيام القادمة   .

كما دعى الشعب السعودي إلى التحرك الجاد ضد ال سعود والمشاركة في فعالية ال 15 من سبتمبر والتي دعى لها معارضون سعوديون للإسرة الحاكمة معلنا دعمه وتأييدهم لهم لنيل حقوقهم ودفع الضلم عنهم التي تمارسها اسرى ال سعود بحقهم وخصوصا  في المناطق الشرقية والاضطهاد الذي يمارس بحق الاسماعيليين في نجران وجيزان وعسير .

كما اعلن الحوثي امتلاك القوة البحرية قدرات هائلة وقدرة كاملة على ضرب أي منطقة في البحر الأحمر وصولا إلى موانئ الدول الإقليمية ، مؤكدا حرصه على سلامة الملاحة البحرية وان اي تهديد تتعرض له سفن دول خارج العدوان لاصلة له بالجيش اليمني واللجان الشعبية .

وفي نهاية الخطاب حذر السيد عبد الملك الحوثي الشعب اليمني من مؤامرة كبيرة جدا يحضر له الاعداء وعن تصعيد كبير قادم يسعى العدوان لتنفيذه في اليمن وذلك للتعويض عن خسائره الكبيرة وفشله الذريع  الذي لحق بالسعودية في سوريا والعراق داعيا كل أبناء الشعب اليمني بمختلف تياراته  وانتماءاته  الى رص الصفوف والتصدي لتصعيد العدوان ومواجهة الخطر القادم الذي يتهدد كل اليمنيين برفد الجبهات بالمقاتلين كما دعى الأجهزة العسكرية الى فتح باب التجنيد واحلالهم بدل عن العسكريين  المتقاعسين والمنخرطين في صفوف العدوان .

وجدد  الحوثي دعوته للشعب اليمني المشاركة الشعبية الفاعلة في اخياء ذكرى ثورتي 21 وال 26 من سبتمبر التي ستقام في العاصمة صنعاء بميدان السبعين مؤكدا جمهورية الثورتيين والايمان الكامل بأهدافهما العادلة  .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com