الوصول الى الحقيقة

العدو الاسرائيلي يعترف بسقوط طائرته ونجاه طياريها

وجه اليمن –

تصدت وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري لعدوان إسرائيلي جديد على قاعدة عسكرية في المنطقة الوسطى وأصابت أكثر من طائرة.

وقال مصدر عسكري حسب وكالة سانا إن كيان العدو الإسرائيلي قام فجر هذا اليوم بعدوان جديد على إحدى القواعد العسكرية في المنطقة الوسطى وتصدت له وسائط دفاعنا الجوي وأصابت أكثر من طائرة.

وأعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفخاي أدرعي إصابة طائرة إسرائيلية حربية سقطت في منطقة شمالي كيان العدو، مضيفا ان الطيارين تمكنا من النجاة ونقلا لتلقي العلاج.

كما اكد متحدث عسكري صهيوني بحسب فرانس برس سقوط طائرة اف 16 جراء نيران كثيفة من المضادات الجوية السورية مضيفا ان الطيارين بخير. فيما قال إعلام العدو ان الطيارين اصيبا بجراح احدهما بين متوسطة وخطيرة والاخر اصابته طفيفة.

وكان اكد الاعلام الصهيوني أن طائرة اسرائيلية سقطت في منطقة الجليل شمال فلسطين المحتلة بعد اصابتها جراء اطلاق صواريخ سورية مضادة للطيران فوق منطقة الجولان السوري المحتل.

جيش العدو أعلن أنَّه هاجم أهدافاً ادَّعى أنها ايرانية في سوريا، وأن صفارات الانذار دوَّت في الجولان المحتل بعد اطلاق الصواريخ السورية المضادة للطيران.

وسائل اعلام العدو ذكرت أنَّ المستوطنين الصهاينة خرجوا من الأماكن الآمنة بعد أن لجأوا اليها وطُلب منهم الاصغاء الى التوجيهات الأمنية.

سبق ذلك، اعلان متحدث باسم جيش العدو عن اعتراض طائرة مسيَّرة دخلت من سورية الى اجواء الجولان.

المصدر: موقع المنار

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com