الوصول الى الحقيقة

انطلاق قافلة الصمود والولاء دعماً للجيش واللجان الشعبية المقدمة من نساء صنعاء

 وجه اليمن – صنعاء 

نظمت اليوم الهيئة النسائية الثقافية لمديريات التحرير وصنعاء القديمة ومعين بأمانة العاصمة وقفة احتجاجية لدعم الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان الغاشم.

وأعلن المشاركون في الوقفة عن تأييدهم لتوجهات المجلس السياسي الأعلى في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن..معلنين عن صمودهم وثباتهم وعدم تنازلهم عن كرامتهم وسيادة وطنهم مهما طال أمد العدوان ومجازره بحق الشعب اليمني ومهما كانت التضحيات.

كما اعلنّ في الوقفة عن انطلاق قافلة الصمود والولاء دعماً للجيش واللجان الشعبية لما يقدموه من تضحيات وهم يذودون بأرواحهم رخيصة من أجل كرامة وعزة الشعب اليمني.

تخلل الوقفة اسكتش بعنوان “رفد الجبهات”وزامل و رقصه شعبية بعنوان”زلزلة وسط نجران” عبرت في مجملها عن دعم الجبهات بالمال والعتاد والرجال حتى دحر الغزاة والمحتلين وتطهير اليمن من دنسهم.

وجرى في الوقفة جمع التبرعات المالية من المشاركين لدعم وتعزيز الجبهات في الصمود والثبات، وأن الشعب اليمني مستمر في دعمه ووقوفه إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية حتى تحقيق النصر باذن الله.

وأكد البيان الصادر عن قافلة الصمود والولاء إعلان نساء مديريات صنعاء القديمة ومديرية التحرير ومديرية معين عن مباركتهن للمجلس السياسي.. داعين لهم بالتوفيق في إدارة البلاد في ظل هذه الظروف الاستثنائية.

وجدد البيان دعم أبناء المديريات المشاركة في الوقفة للجيش واللجان الشعبية في التصدي للعدوان السعودي الغاشم على الوطن.. داعينّ أبطال الجيش ولجانه الشعبية للصمود والثبات حتى تطهير اليمن من المحتلين.

يذكر أن القافلة التي انطلقت تضم عدد من السيارات المحملة بالمواد الغذائية إلى جانب التبرعات المالية التي جمعها المشاركون كدعم مساندة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الشرف والبطولة.

سبأ

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com