الوصول الى الحقيقة

بالصور -وقفات إستنكارية بذمار تنديدا بالتطبيع مع العدو الصهيوني وتدنيس المسجد النبوي الشريف

وجه اليمن – ذمار

شهدت مدينة ذمار عقب صلاة الجمعة اليوم، وقفتان احتجاجية منفصلة لأبناء كلا من( مربع شرقي المدينة في باحه جامع الخباني و الثانيه في ساحه الجامع الكبير لأبناء حي الحوطة) تنديدا بالتطبيع مع العدو الصهيوني وتدنيس المسجد النبوي الشريف.

تخلل الوقفات كلمات اكدت أن عدد من دول الخليج سقطت في الوحل بتطبيعها مع الكيان الصهيوني والنظام الأمريكي .. و إن هذه الخطوة تؤكد خروجهم من تعاليم وقيم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف .

وحذر المشاركين في الوقفات من خطورة التطبيع مع اليهود والنصارى وهم يقتلون أبناء الإسلام.. داعيين إلى مقت هذه الأنظمة العميلة ومحاربة الملحدين وما يشكلونه من خطر على الأمة العربية والإسلامية .

وأكدوا أهمية أنعقاد هذة الوقفات التي تتزامن مع الإحتفال بذكرى مولده عليه الصلاة والسلام والتحلي بأخلاقه وشجاعته وثباته وأفعاله وأقواله .. مستغربين صمت علماء المسلمين والمنظمة وكذا الإتحادات الإسلامية على ما يجري باليمن من مجازر وجرائم يندى لها الجبين .

وأضافوا ” إن الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بقيادة السعودية وما نراه من مشاهد مروعة وأشلاء ممزقة بحق أطفالنا ونسائنا وشيوخنا وشبابنا، ألا تحرك ضمائرنا ومشاعرنا في مواجهة صلف وغطرسة هذا العدوان ورفد الجبهات بالرجال والعتاد دفاعا عن أرضنا وعرضنا وكرامتنا “.

ابناء ذمار اكدوا في بياناتهم الصادرة من الوقفتين رفضهم تطبيع الأمة الإسلامية مع الكيان الصهيوني ووجوب مواجهة العدوان السعودي الأمريكي والتصدي لمخططاته التي تستهدف الشعب اليمني وأمنه وإستقراره ووحدته ونهب ثرواته وخيراته .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com