الوصول الى الحقيقة

تفاصيل واعترافات خطيرة ..هكذا تم خطف وتهريب الطفلة بثينة إلى السعودية (اسماء وصور )

وجه اليمن – خاص

أكدت مصادر إعلامية اختطاف الطفلة اليمنية بثينة صحة بعد استدراجها من قبل خاطفون يعملون لمصلحة التحالف بالإشتراك مع  منظمة سما ومنظمة تمكين المرأة ليتم خطفها ونقلها إلى السعودية مع عدد من أفراد أسرتها .

واعترفت سماء احمد محمد المقبولي رئيسة مجلس إدارة مؤسسة سماء المتورطة في تهريب الطفلة  في مؤتمر صحفي اليوم بتلقيها مبالغ مالية من قبل خاطف الطفلة بثينة المدعو فؤاد ثابت المنصوري تحت مسمى اتعابهم في رحلة تصوير في منطقة سنبان زاعما أن هدفه من تقديم هذه الأموال مساعدة لابراز القضية عالمياً .

وشرحت سماء كيفية تورطت وخدعت عبر  المدعو فؤاد المنصوري لتهريب الطفلة من ذمار إلى دمت إلى ان خرجوا واستقبلهم قائد قوات التحالف في اليمن بقاعدة العند .

واضافت ان عم الطفلة تفاجئ بعملية الاختطاف وانه ضحيه ايضاً لثقته في منظمة سماء وتنسيقها مؤكدة ان الصور الذي نشرت امس لبثينة لم تكن في الرياض وانما كانت في قصر المعاشيق

وكان عم الطفلة بثينة قد نشر صورا تجمعه بأبنائه في حديقة عامة بالعاصمة السعودية الرياض وهم يحملون منشورات كتب في أحدها “انه تم اقتياده إلى قصر المعاشيق (عدن) مع زوجته واولاده إلى قصر المعاشيق ومن ثم اختطفوا زوجتي واولادي وبثينة إلى الرياض”.

وكتب في منشور اخر  “انا اكتب هذه المنشورات في أحد شوارع الرياض لأبلغ العالم بمعاناتنا ةبعدها سأعود إلى أيديهم ولا يهمني ان تم قتلي أنا وأولادي وزوجتي وبثينة”.

وفي منشور ثالث كتب “أنا وزوجتي وأولادي وبثينة مختطفين في الرياض..أطلقوا سراحنا..أناشد العالم بإطلاق سراحنا”.

وكان مصدر من عائلة “بثينة الريمي” كشف أمس لـ المراسل نت أن عم بثينة تلقى اتصالاً من قبل جهة زعمت أنها تابعة لمنظمة إنسانية دولية تعمل في عدن وطلبت منه اصطحاب “بثينة” إلى عدن كي تتولى المنظمة تقديم الرعاية الطبية لها كونها تعرضت لإصابات متعددة وكانت الناجية الوحيدة من أسرتها.

وأوضح المصدر أنه حاول الاتصال بعمها غير أنه وفي كل مرة كان الهاتف مغلقاً وبعد عدة محاولات وتحريات تأكد لعائلة بثينة أنه تم اختطافها، مشيراً إلى أن هناك عدة احتمالات أن يكون قد تم نقل الطفلة إلى الرياض.

يذكر أن الطفلة بثينة سببت احراجاً كبيراً للتحالف بعدما حظيت بتضامن عالمي غير مسبوق وتحولت حركتها وهي تحاول فتح إحدى عينيها بأصابعها بعدما فاقت من غيبوبة أعقبت القصف، وبعد ذلك نظم نشطاء عرب وعالميين حملة تضامن تمثلت بنشر صور شخصية للمتضامنين وهم يقومون بنفس الحركة التي قامت بها بثينة.

فواد ثابت المنصوري
خاطف الطفلة بثينة

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com