الوصول الى الحقيقة

خلافات المرتزقة تتصاعد،واتهامات للمقدشي بتسهيل تقدم الجيش واللجان في مأرب

 كشفت مصادر خاصة في محافظة مأرب شرق العاصمة صنعاء عن خلافات محتدمة بين مشائخ موالون للرياض واللواء المقدشي على خلفية تقدم الجيش واللجان في جبهات المواجهة العسكرية بالمحافظة .

وأوضح المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن الخلافات اتسعت بين الطرفين ، عقب اتهام اللواء محمد المقدشي والموالي لهادي بتسهيل توغل قوات الجيش مسنودة باللجان الشعبية في عدد من المناطق في مأرب .

وأضاف أن اتباع الأحمر وجهوا اتهاماً رسميا للمقدشي بسحب قواته من معسكر كوفل ، ثم عمل على تسهيل دخول الجيش واللجان اليه ، تزامناً مع تسهيل سيطرة الجيش واللجان على موقع الطلعة الحمراء بالمحافظة .

وأشار المصدر أن الخلافات بين الطرفين احتدمت ، وأن حالة التقهقر تسيطر على القوات التابعة للمشائخ وأفراد من حزب الاصلاح ، خصوصاص في ظل تسارع التقدم الميداني بإتجاه عاصمة المحافظة .

وكان الطيران السعودي يشن غارات جوية استهدفت القوات الموالية لهادي والمرتزقة في مأرب ، انتقاماً منهم على تراجعهم وهزائمهم أمام الجيش ، فيما أوضحت مصادر للوكالة ان الهدف من الغارات كان المقدشي والأحمر ، تزامناً مع تصاعد الخلاف بين الطرفين حول اسباب انهيار مقاتليهم في الجبهات .



اتباع الأحمر 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com