الوصول الى الحقيقة

رسالة عاجلة لـ” ابوالعباس”و لكُل كلاب “القاعدة”

أتظنُ يـ ابو العباس أنك حين ارسلت 15 سيارة مُحملة بكلابك ويقودهم نائبك ( العزي ) لـ إقتحام منزل والدي بـ #تعز وبسطت عليه أنك سوف تجعل أهلي يسكتون صوتي وتحركي الميداني !!

تكونُ ساذجاً أن ظننت ذآلك فليس لأي مخلوق خلقهُ الله القدرة على أسكاتي نهائياً إلا عزرائيل فلا تتعب نفسك بـ إستهداف أهلي لأنهم وقفو عاجزين عن منعنا من التحرك مع المسيرة القرآنيه منذُ 2006 وحياتي مُستقلة نهائياً عنهم منذُ سنوات فـ واللهِ لو شاهدتكّ تذبحهم فرداً فردا وبجانبهم ايضاً طفلي القادم لما انحرفتُ عن دربي قيد اُنملة ولا خضعتُ لك أفهمها ايُها المسخ طريقُ الذُل لا تعرفها ساقي .

* اعلم أنك أردت إيصال رسالة لي حين ارسلت رجُلك الاول ونائبك وبنفسه اشرف على الجريمه ومفآدها :

 (( لن تعود لـ تعز طالما أنا موجود )) .

* اعلم جيداً أنك تُنفذ مخطط التطهير العرقي والمذهبي لكي تخلقون أكبر بقعةً جُغرافيه وهابيه خالية من التعدد المذهبي والمناطقي وغيرك يُنفذ نفس المخطط في أماكن اُخرى والكُل يعرف تبعآت جريمتكم هذه التي ترتكبونها بحق الوطن .

* هذا قدرك يا ابو العباس أن يخرج شخصاً من منطقة نفوذك بل ومن جيرانك لهُ إرتباطات قوية مع هرم قيادة أشد أعدائك ( انصار الله ) وسيعود غصباً عنك لخدمة المجتمع وبحماية اي دولة قادمه تنبثق بعد إتفاقات يوقعها أسيادك ويضمنها المجتمع الدولي .

* أشعلت المنطقه ونزح الناس فكُنا عوناً للكثير منهم وكُنت سبباً في مُعانآتهم ؛ استحوذت على الغذاء لمُقاتيلك وجوعت الناس فـ أرسلنا المنظمات الدوليه والمحليه لتُغيثهم حتى جمعية الإصلاح الخيريه هل تعلم أنهُ تخرجُ قاطراتها إلى تعز من صنعاء وبتصريح منا ! هل تعلم ان المستشفيات التي تحت نفوذك نحن من يرسل لها الدواء عبر المنظمات و وزارة الصحه !! نعم اعلمُ انك تعلم ذالك وهذا يزعجك كثيراً .

* انت تعلم كما انا اعلم أن المنزل وكُل محتوياته لا أهتمُ لهُم فكلآنا يعلم أنهُ سيعوض من القيادة وإن لم يعوض فلا نآبه لاننا لسنا معدومين الدخل ولآكن الذي لا يعلمُه المجتمع المُحيط أنك اتخذت خطوتك هذه لترهيب المستضعفين فلا يتجراء أحد على القول لك ولكلابك لا .

* أبي الغالي أعدك ان أعوضك على كُل أبرة في منزلك الذي استهدفوه بذريعة إنتماء ولدك لـ انصار الله والذي لم تشفع لك عندهم عمرك الطويل بينهم وخدمتهُم وعدم صلتكَ بـ انتمائي ونشاطي ولاكنهُ الظُلم يا ابي والعزة بـ الإثم الذي اعترتهُم ليحملونك الذَنب مع علمهُم انني مستقل في حياتي منذ سنوات طويله لأكنها العزة بـ الإثم كما قُلت لك .

* السيد القائد ( ابو جبريل ) :

• لن امُن عليك انني تركت كُل شئ خلف ظهري في الخليج وعدت لخدمة وطني .

• لن امُن عليك انني تطوعت من جبهة إلى جبهة ومن تطوع إلى آخر لخدمة الوطن والناس .

• لن امُن عليك ان بسبب انتمائنا للمسيرة القرآنيه حياتنا مُستهدفةً بل ونشرت حتى صورنا من قَبل القاعده مطلوب تصفيتهم  .

• لن امُن عليك بـ الفاتورة الثقيلة التي دفعها اهلي بسبب تحركي في الميدان لخدمة الوطن .

فقط اُريدك ان تعلم أن روحي فداء لهذا الوطن وان خلفك رجال لا ينحنون مهما كانت التضحيات ومهما كانت التحديات التي تواجههُم .

حسبنا الله ونعم الوكيل

فداك يا وطن

عبدالرحمن شرف الدين

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com