الوصول الى الحقيقة

صورة مخزية..وفضيحة مدوية “طارق عفاش وراء المتراس”!!

عد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء، الصورة التي نشرتها وسائل إعلامية تابعة لحزب المؤتمر الشعبي العام، لاحد أفراد اسرة علي عبد الله صالح ، بالفضيحة بعد انكشاف حقيقتها بعد ترويجها انها التقطت له أثناء زياراته لجبهة الساحل.

واثارت اللصورة التي حاول ناشطو واعلاميوا حزب المؤتمر  استغلالها وتوظيفها في محاولة منهم مواجهة حملة الانتقادات التي يتعرض لها الحزب ويتهم فيه زعيمه بالتلكؤ في الالتحاق بجبهات القتال والتردد  في مواجهة العدوان  .

وفي محاولة للتغطيةوالتضليل على عدم المشاركة سارعت وسائل اعلام وناشطي الحزب الى نشر صورة لطارق عفاش و تصويره كبطل وقائد ميداني في معركة الساحل الا انها لم تحقق مرادها انهالت بسببها و بشكل كبير عاصفة من التعليقات الساخرة والمتهكمة ووصفوا تلك المحاولة بالبائسة وعدوها دليل افلاس لعفاش وحزبه وتأكيد لصحة المعلومات  عن مواجهة الغزاة والبعض رأى فيها فضيحة نسفت من حيث لا يشعرون  كل المزاعم  التى ادعوها خلال ثلاث سنوات وانكشاف  حقيقة بطولات زائفة لا تتجاوز وسائل الاعلام ومواقع التواصل .

من جهته اعترف ناشطون تابعون لحزب المؤتمر ان الصورة لطارق عفاش فعلا قديمة تم التقاطها قبل سنوات من العدوان في أحد معسكرات التدريب في العاصمة صنعاء معتبرين نشرها فضيحة ولا مبرر لها  .

واعتبر اغلب الناشطين صورة طارق ، وهو في وضعية “انبطاح” على الاسفلت ، محاولة  تعويض فاشلة لم تحقق مرادها بحسب ظن المروجون لها ونتائجها سلبية وان الرجوع الى الارشيف وخداع الراي العام  دليل عجز عجز كما هي دليل قطعي يؤكد صحة الاتهامات التي وجهها خصوم حزب المؤتمر حول غيابه عن ميدان المعركة وان من قام بنشرها اساء للشهيد الملصي التي يمثل فيه صاحب الصورة قائدا لمعسكر يحمل اسم  .

ويرى مراقبون ان نشر صور قديمةوادعاء الانتصارات من خلالها واستغفال الراي العام بها محاولة سمجة وادعاء الانتصارات وتزييف الحقائق من الصعب إقناع الناس بها  خاصة مع التقدم التكنولوجي وانتشار التطبيقات القادرة على كشف حقيقة الصورة وتاريخها .

واعتبروا  اللجوء الى هكذا محاولات  دليل افلاس يكشف عن الحالة الصعبة التي وصل اليها قيادات الحزب ووسائل اعلامهم. وان ما حدث ليس موقف محرجا فقط وانما فضيحة مدوية وفي نشرها اساءة للشهيد الملصي كون البطل المزيف يعد نفسه  قائدا لمعسكر يحمل اسم الشهيد العظيم ابوحرب الملصي .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com