الوصول الى الحقيقة

عاجل -انكسار الزحف الرابع على “ميدي” وخسائر هائلة يتكبدها مرتزقة الجيش السعودي

 

وجه اليمن – خاص

لقي العشرات من مرتزقة الجيش السعودي اليوم الأربعاء مصرعهم وأصيب آخرون خلال صد محاولة تقدم رابعة لهم باتجاه مدينة ميدي الحدودية.

وقال مصدر عسكري لقناة المسيرة ان محاولة تقدم الغزاة والمرتزقة باتجاه ميدي فشلت رغم الغطاء الجوي المكثف و ان المواجهات استمرت مع الغزاة والمرتزقة باتجاه ميدي منذ الصباح وحتى الظهيرة

وكشفت المصادر مساء أمس الثلاثاء عن مصرع 378 من الغزاة وميليشيات العدوان السعودي الأمريكي، بينهم قائد كتيبة مدفعية اللواء 209 السعودي على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية في صحراء ميدي خلال زحوفات سابقة .

 

وفي تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، قال مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تصدوا لمحاولات زحف على صحراء ميدي خلال اليومين الماضيين، كبدوا خلالها الغزاة والميليشيات خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

 

الجدير بالذكرأن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا  من صد زحوفات كبيرة مسنودة بغطاء جوي كثيف خلال الأيام الماضية،  رغم إعلان التهدئة من قبل العدوان السعودي وذلك في محاولة يائسة للتقدم في صحراء ميدي .. إلا أن الجيش واللجان الشعبية يواصلون تصديهم حيث تمكنوا من تدمير 15 آلية عسكرية للغزاة وقتل وجرح المئات منهم خلال الأيام الثلاث الماضية .

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com