الوصول الى الحقيقة

في اول تصريح له بعد رفع الحظر عن بلاده قائد الحرس الثوري الايراني يهاجم السعودية بشدة

وجه اليمن الاخباري _ العالم

أشار القائد العام لقوات الحرس الثوري الايراني اللواء محمد علي جعفري إلى ضعف نظام آل سعود الذي أصبح في الوقت الحاضر درعا لحماية كيان الاحتلال الصهيوني موضحا أن الجمهورية الإسلامية في إيران لن تواجه أية مشكلة في مجال الدفاع والأمن حيث لجأ الأعداء اليوم إلى الحروب النيابية بدلا من الدخول في مواجهة مباشرة ضد الثورة الإسلامية.
ووفقاَ لوکالة “تسنیم” أكد اللواء جعفري ذلك في کلمته التي ألقاها للنخبة الثقافیة بقوات حرس الثورة الإسلامیة الیوم الثلاثاء في معرض إشارته إلی القوة الدفاعیة لدی الجمهوریة الإسلامیة في إیران.
وأشار القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامیة إلی التطورات التي تشهدها المنطقة في الوقت الحالي وقال: “إن الأعداء حولوا نهجهم في الدخول في حرب مباشرة إلی حروب بالنیابة کما هو الحال في السعودیة التي أصبح نظامها درعاً للکیان الصهیوني”.
وأضاف قائلا: إن المؤامرات التي یحوکها الأعداء والمخططات التي یدبرونها ضد الثورة الإسلامیة یتم إحباطها الیوم بفضل یقظة قائد الثورة الإسلامیة آية الله السيد علي خامنئي والشعب الإیراني.
وأکد اللواء جعفري أن نمو الطاقات الشبابیة في الوقت الحالي یؤدي إلی المزید من قوة واقتدار الثورة الإسلامیة التي تشهد حالیا نموا وتقدما مضطردا، مشددا علی ضرورة الاستفادة من هذه الطاقات لتقویة النظام الإسلامي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com