الوصول الى الحقيقة

كاتب قطري مشهور ناصحاً الإماراتيين : الحوثي سيلقنكم درسا قاسيا وسيجعلكم تدفعون الجزية وانتم صاغرون

بعد ايام من خطاب شديد اللهجة وجهه السيد عبد الملك الحوثي الى الإماراتيين توعدهم فيه بالجحيم وهدد بقصف اهم المنشآت في ابوظبي بالصواريخ الباليستية علق الكاتب القطري المعروف عبدالله العذبة، بقوله  إن الامارات لن تستطيع تنفيذ نخططها الخبيث باليمن وتقسيم البلاد، مشيرا إلى أن الحوثي سيلقن الامارات  درسا قاسيا وأن الاستيلاء على مدرعات الامارات من قبل الحوثيين كان مجرد بداية.

 

وقال العذبة في  تغريدة  دونها عبر نافذته الخاصة بتويتر جاء نصها:”لن تستطيع #إمارة_أبوظبي “إسبرطة الصغيرة” تقسيم اليمن وسيجعلهم الحوثي يدفعون الثمن غاليا، التعويضات والجزية عن يد وهم صاغرون. والوعد قدام..”

ونصح العذبة الإماراتيين بسحب قواتهم من اليمن فورا بعد هزيمتهم النكراء لان اليمنيين لن يتركونهم ينهبون أراضيهم وقتل رجالهم وذلك في تعليق له على تصريح الجبير وزير خارجية السعودية التي اعترف فيها أن الحل العسكري لن ينهي الأزمة في اليمن ..

وسخر الكاتب من اوهام واحلام الإماراتيين ومطامعهم  في نهب ثروات اليمن دون مدركين حجم الورطة التي أوقعوا أنفسهم فيها اتضح ذلك جليا حين مرغ الحوثي أنوف جنودهم وسبى آلياتهم في إشارة إلى العرض العسكري الذي أقامه الحوثيين في ميدان السبعين عرضوا فيها المدرعات الامارتية التي اغتنموها  .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com