الوصول الى الحقيقة

وقفة احتجاجية مسلحة بذمار تنديد باستمرار العدوان وارتكابه جرائم بحق الأسرى

 

نظم ابناء مدينه ذمار صباح اليوم الإثنين ، وقفة احتجاجية مسلحة تنديدا بجرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني المظلوم وارتكاب جرائم بشعة بحق الاسرى واخرها الجريمة البشعة بحق الشهيد الأسير عبدالقوي عبده حسين الجبري (الأسير الذي قامت دواعش الإمارات بدفنه حياً لرفضه شتم السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي).

ووصف المحتشدين تلك الجرائم بحق الابرياء بـ(الجرائم الفرعونية المتوحشة) التي ينداء لها جبين الإنسانية وتتنافى مع كل القوانين الأرضية والسماوية.

تخللت الوقفة العديد من المشاركات والتصريحات الغاضبة من أبناء ذمار تجاة مايتعرض له الأسرى من قتل وتنكيل , كما رفع المشاركين اليافظات والشعارات مرددين الهتفات الغاضبة ضد العدوان ومرتزقته.

وأشاد المشاركين في الوقفة بتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية الأشاوس في كل مواقع الشرف والبطولة وتقديمهم الغالي والنفيس في سبيل مواجهة العدوان ومرتزقته, داعيين الى مواجهة المرجفين في الداخل والذين يسعون للنيل من عزه وكرامة الشعب اليمني المظلوم.

وأكد أبناء مدينة ذمار على ان تعزيز الجبهات سواء الجبهات الداخلية أو جبهات الحدود ورفدها بالمال والسلاح والمقاتلين “واجب ديني ووطني ومسؤولية إلزامية ومقدسة على جميع القُبل اليمنية وفئات الشعب باختلاف انتماءاتهم”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com