الوصول الى الحقيقة

وكاله سبأ اقامت فعالية تكريمية ورياضيةعلى كأس شهيدي الوكالة والوطن الشعباني والشامي.

وجه اليمن – صنعاء
نظمت وكالة الأنباء اليمنية سبأ اليوم فعالية تكريمية ورياضية على كأس شهيدي الوكالة والوطن، فؤاد يحيي الشعباني وأحمد يحيي الشامي، بحضور وزير الإعلام عبد السلام جابر.

وفي الفعالية التي تأتي في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد قرأ الحاضرون الفاتحة على أرواح الشهداء، ورحب رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ رئيس التحرير ضيف الله الشامي في كلمته بالحاضرين في هذه الفعالية.

وأشار إلى أن تكريم أسر الشهداء أقل ما يمكن تقديمه تكريماً لاثنين من خيرة أبناء الوكالة الذين كانوا مثالا للموظف المتفاني في العمل وتوجا ذلك بالشهادة دفاعاً عن الوطن في مواجهة العدوان.

وأكد أن تضحيات الشهداء ستظل راسخة في قلوب ووجدان الأجيال وبرهان على شجاعة وبسالة أبناء اليمن في الدفاع عن أرضهم وعرضهم من مختلف فئات الشعب اليمني.

وقال الشامي ” هذا التكريم لأسر شهداء الوكالة الأبرار عرفانا وتقديرا لتضحيات الشهداء الذين بذلوا أنفسهم في سبيل عزتنا وكرامتنا، وأننا أمة لا تنسى شهداءها ولايمكن أن نتخلى عن المبادئ التي ضحوا من أجلها ” .

ولفت إلى حرص الوكالة على بدء فعالية تكريم أسر الشهداء بأنشطة رياضية في كرة القدم وتنس الطاولة بهدف تفعيل الأنشطة والفعاليات في الوكالة.

وفي الفعالية التي حضرها نائب رئيس مجلس الإدارة نائب رئيس التحرير محمد عبد القدوس الشرعي ونائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون المالية والتجارية عبد الله جابر، أشار يحيى الشعباني في كلمة أسرتي الشهيدين، إلى أن الذكرى السنوية للشهيد تأتي وما يزال الوطن يتعرض لأبشع عدوان عرفته البشرية ارتكب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب ثلاث سنوات.

وأكد المضي على خطى الشهداء الذين أضاءوا دروب الحرية والكرامة في مواجهة العدوان الذي يستهدف اليمن أرضا وإنسانا، وكذا الاستعداد لتقديم الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وعبرت الكلمة عن الشكر والتقدير لقيادة الوكالة على تنظيم هذه الفعالية التكريمية والرياضية والتي تعتبر عرفانا وتقديرا بتضحيات كل شهداء الوطن الذي سطروا أروع الملاحم البطولية في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.

وفي مباراة كرة القدم التي أقيمت على كأس الشهيد فؤاد الشعباني بين فريق الخبر والتحقيق، فاز فريق التحقيق على فريق الخبر بثلاثة أهداف دون رد.

وجاءت أهداف المباراة التي شهدت حضور أسرتي الشهيدين وموظفي وموظفات الوكالة عن طريق اللاعبين محمد الصعفاني وعمر فارع وماجد المعمري، في المباراة التي أدارها الحكم أنور الحميري.

كما أقيمت مباراة تنس الطاولة على كأس الشهيد أحمد الشامي، بين رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير ونائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون المالية والتجارية.

حيث أسفر اللقاء عن التعادل بشوط لكل منهما ليتقدم في الشوط الثالث عبد الله جابر، على ضيف الله الشامي بفارق نقطتين في المباراة التي أدارها الحكم محمد الصعفاني.

وفي ختام الفعالية كرم وزير الإعلام ورئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير ونائبيه، أسرتي الشهيدين فؤاد الشعباني وأحمد الشامي بالشهادات التقديرية ومبلغ مالي.

كما تم تكريم بطل كأس الشهيد الشامي لتنس الطاولة عبد الله جابر بالكأس والميدالية الذهبية وضيف الله الشامي بالميدالية الفضية وشهادتي مشاركة، وكذا تكريم الفريق الفائز في كرة القدم بكأس الشهيد الشعباني والميداليات الذهبية والوصيف بميداليات فضية وشهادات المشاركة.


وكاله سبأ

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com