مصدر : السعودية تمول حملة إعلامية كبيرة لصناعات إنتصارات واهية لقوات التحالف وهادي

أكد مصدر دبلوماسي ان المملكة السعودية مولت حملة إعلامية كبيرة من أجل صناعة إنتصارات واهية في محاولة للضغط نفسيا على قوات من أسماهم الحوثي وصالح ، باليمن .

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر أسمه لـ “الفجر الجديد” ان المملكة العربية السعودية وعن طريق ما تسمى باللجنة الخاصة قامت بتمويل عدد من الوسائل الإعلامية اليمنية ، والعربية ، والخارجية لشن حملة اعلامية كبيرة تتضمن صناعة إنتصارات واهية للمقاومة الشعبية اليمنية، والتي تخوض مواجهات ضارية ضد قوات الحوثي وصالح في أكثر من جبهة ، وتهدف للضغط على قوات الأخير نفسيا ، بعد ان فشلت بإحراز أي تقدم يذكر على الأرض .
وكشف المصدر ان السعودية صرفت ما قدرة ثلاثة ملايين سعودي لوسائل إعلام يمنية ” مواقع اخبارية ، صحف ،و قنوات فضائية ” وثلاثون مليون سعودي لوسائل إعلام عربية وعالمية متنوعة ، لشن حملة إعلامية كبيرة تهدف الى صناعة إنتصارات واهية للمقاومة اليمنة ، بالتزامن مع خطة عسكرية كبيرة مولها التحالف تهدف الى شن هجوم عسكري في أكثر من جبهة في مناطق المواجهات بين الطرفين .
ولوحظ منذ أكثر من أسبوع قيام وسائل إعلام يمنية ، وعربية ، وأجنبية بنشراخبار عن إنتصارات كاذبة لما يسمى المقاومة  وقوات هادي المسنودة من التحالف في تعز ومأرب وشبوة والجوف .
وتظهر الصورة خبر كاذب نشرته قناة العربية ، احد الوسائل المموله سعوديا قالت فيه ان القائد الميداني لجماعة الحوثي “ابو على الحاكم قتل في غارة جوية .
المصدر الفجر الجديد
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.