الوصول الى الحقيقة

نصر الله : بالوثائق إسرائيل تشارك السعودية والامارات الحرب على اليمن وصواريخ اليمنيين واسلحتهم ستتطور

 

اكد السيد حسن نصر الله مشاركة إسرائيل بشكل مباشر واساسي الى جانب السعودية والإمارات في العدوان على اليمن عبر عدد من ضباطها ومخابراتها وتقديم جميع أشكال الدعم المادي والمعلوماتي والتكنلوجي .
وقال السيد نصر الله في خطاب متلفز نقلته قناة المنار اليوم الخميس  ان العدوان على اليمن امريكي سعودي إماراتي ” الإمارات جزء أساسي في العدوان على اليمن وأن إسرائيل أيضا شريكة ماديا ومعلوماتيا وتكنولوجيا في العدوان على اليمن، ببعض من ضباطها ومخابراتها بالإضافة إلى جلي مرتزقة من جميع أنحاء العالم لقتال الشعب اليمني .

وكشف نصر الله ان المعلومات الحسية والعلمية والمادية تؤكد تورط إسرائيل في العدوان على اليمن (هذا موجود بالوثائق في وكشفه نتنياهو مؤخرا -خلال لقائه الرئيس الأمريكي الجديد -الذي اعترف فيه أنه حليف للسعودية  في العدوان على اليمن .

وأشار نصر الله ان النظرة الاستعلائية واستضعاف اليمنيين من قبل لعدوان وراء الحرب على اليمن حيث توقعوا حسم المعركة خلال اسبوعين أو اسابيع قليلة منذ بدء الحرب

وأوضح نصر الله ان اليمنيون بأغلبيته الساحقة تقف في وجه العدوان، وهناك أحزاب سياسية ويمنيون سياسيون يتأمرون على شعبهم ولكن الأغلبية ضد العدوان.

وحول جنوب اليمن الواقع تحت الاحتلال السعودي الاماراتي والتي زعم التحالف حينها تحريره واعادة الشرعية إليه أشار إلى حقيقة ما يجري بقوله بعد أن باعوا أنفسهم لأعداء وطنهم وسلموا الجنوب للقاعدة وداعش وللخليجيين عبد ربه منصور هادي لا يستطيع العودة إلى عدن وممنوع على طائرته الهبوط في مطارها ،بعد الاشتباكات الاخيرة في مطار عدن وتصاعد الخلاف السعودي الاماراتي للسيطرة عليه .

واشاد نصر الله بالأغلبية من الشعب اليمني لا زالت تقاتل وتصمد ، واصفا ذلك بالصمود الاسطوري ،وأن ما يجري في اليمن صمود اسطوري ومعجزة، رغم جرائم العدوان ورغم حصار مطبق على أكثر من 17 مليون يمني.

واعتبر نصر الله ان الحصار ليس مفروض على انصار الله والمؤتمر الشعبي العام كما يقولون ، وإنما على الشعب اليمني بشكل كامل وذلك بموجب المنظمات الدولية والتي تتحدث عن مجاعة وعن جوع بسبب سوء تغذية

كما استنكر نصر الله استمرار فتاوي التحريض على قصف الشعب اليمني وعلى استمرار الحصار والتجويع والقتل اليمني من مشائخ وعلماء ودعاة يدعون الإعلام .

.

ورأى نصر الله ان الحرب فرضت على اليمن لأن فيه شعب حر عزيز يرفض الاستعباد ويقول هيهات منا الذلة

مشيراً إلى أن هناك أنباء تقول بأن السعودية أخطأت في الحرب على اليمن وأخطأت في حساباتها وأنها تريد الخروج من عدوانها بماء الوجه، وترى بكل غباء وغرور ان ما يحفظ ماء الوجه من وجة نظرهم.. هو أن يستسلم الشعب اليمني ويسلم السلاح والمدن ثم الذهاب إلى مفاوضات..!!

وأكد نصر الله في نهاية حديثه عن اليمن ان لدى اليمنيين من العقل والحس ما يستطيعون به أن يطوروا صواريخهم وأسلحتهم بأنفسهم  .. وليسوا منتظرين لأي احد في العالم لمساعدتهم فلديهم القدرة على ذلك .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com