الوصول الى الحقيقة

بالصور – انهيارات كبرى لمرتزقة #السعودية في #نهم وجثثهم تملئ الشعاب

لقي العشرات من مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي مصرعهم ودمرت عدد من آلياتهم خلال محاولات فاشلة للتقدم باتجاه مناطق متفرقة بمديرية نهم

مصدر عسكري اكد لوجه اليمن تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية – بعون الله –، اليوم الخميس 10 جمادى الثانية 1438هـ، من تدمير ثلاث آليات للمرتزقة، كما قتل عدد منهم في مديرية نهم بينهم القيادي المنافق صدام الصبيحي مع 5 من مرافقيه ا خلال التصدي لزحف المرتزقة على مناطق العقران والقرن وتبة الرباح بمديرية نهم.

وأضاف المصدر أن جثث البعض منهم لازالت مرمية في الشعاب والوديان بعد اقتحام مواقعهم وكسر زحوفاتهم في العقران والقرن وتبة الرباح بمديرية نهم.

وخلال معارك اليوم تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تدمير 3 آليات تابعة لمرتزقة العدوان الأمريكي السعودي بالقرب من جبل المنارة ، ما أدى إلى تدميرها ومصرع جميع طواقمها بينهم القيادي الصبيحي ،كما قتل وأصيب آخرين بانفجار لغم أرضي زرعة أبطال الجيش واللجان في منطقة ملح بمديرية نهم.

وقد وزع  الإعلام الحربي اليوم مشاهد جديدة تظهر حجم الخسائر الكبيرة والفادحة التي تعرض لها المرتزقة  في زحفهم على جبال يام والقرن والتبة الحمراء بمديرية نهم بينها عدد من الجثث بعد ان تركوها خلفهم ولاذوا بالفرار

 

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com