الوصول الى الحقيقة

#السعودية تقصف بالقنابل العنقودية منازل المواطنين وسقوط شهداء وجرحى بينهم نساء واطفال (الاماكن المستهدفة)

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي، اليوم الخميس 10 جمادى الثانية 1438هـ، سلسلة غارات إجرامية على عدد من محافظات الجمهورية باستخدام الأسلحة المحرمة دولياً.

وأوضح مصدر محلي بمحافظة حجة أن طيران العدوان الغاشم استهدف بغارة إجرامية منزل أحد المواطنين في منطقة المزرق بمديرية حرض بمحافظة حجة، ما أدى إلى استشهاد امرأة وطفلتين وجرح طفل، وشن غارتين على سوق مسورة وجبل يام و غارة على مفرق رمادة وأربع غارات غرب جبل المنارة وألقى قنبلتين عنقوديتين على منطقة مسورة ، كما شن 7 غارات على سد العقران في مديرية نهم بمحافظة صنعاء مستخدماً في إحداها قنبلة عنقودية .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة المزرق بمديرية حرض و ثلاث غارات على مديرية ميدي بمحافظة حجة ، كما شن غارتين على مديرية الظاهر في محافظة صعدة وثلاث غارات على مديرية موزع بمحافظة تعز .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية باجل وأربع غارات على مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة ، و قصف طيران الأباتشي التابع للعدوان مناطق متفرقة في الساحل الغربي .

وحسب المصدر شن طيران العدوان غارة على جبل هيلان بمديرية صرواح في محافظة مأرب و ثلاث غارات على منطقة كهبوب في محافظة لحج .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com