الوصول الى الحقيقة

بالفيديو: لحظة إهانة حميد الأحمر من قبل السعوديين وإجباره على مغادرة الرياض و العودة الى تركيا

أكدت مصادر صحفية تابعة لحزب الإصلاح تعرض القيادي بالحزب والشيخ القبلي حميد الأحمر للإهانة في العاصمة السعودية الرياض وقيامه بحزم امتعته والعودة إلى تركيا.

و افاد مصدر يمني في الرياض ان الشيخ القبلي والقيادي بحزب الاصلاح حميد الاحمر تعرض امس الاثنين، للإهانة من قبل موظف باللجنة الخاصة السعودية التي تعنى بمشايخ اليمن.

وبحسب المصدر قدم الاحمر من مقر اقامته في تركيا الى الرياض بعدما علم باجتماع للمشايخ دعت له السعودية عبر لجنتها الخاصة، وأقيم في فندق موفمبيك بالرياض.

واشار المصدر ان الاحمر التقى مشايخ يمنيين قبل الاجتماع داخل الفندق وبدأ بإلقاء كلمة امامهم في قاعة مفتوحة بالفندق قبل ان يدخل احد موظفي اللجنة الخاصة السعودية وأوقف كلمته.

وأضاف ان موظف اللجنة الخاصة وجه كلاما قاسيا للأحمر قائلا له انه لا يمكن له ان يلقي كلمة للمشايخ بدون اذن فما كان من الاحمر إلا ان انسحب من القاعة ولم ينتظر ليشارك بالاجتماع وقام بمغادرة الفندق.

ونشر موقع اخباري محسوب على القوى اليمنية الموالية للرياض الخبر لكنه قال أن الذي اعترض كلمة الأحمر كان أحد موظفي الأمن بالفندق رغم أن مصادر أكدت أنه موظف عادي باللجنة الخاصة بالإضافة إلى ان مقطع الفيديو للحظة اعتراض الأحمر يظهر فيها الذي قام بالاعتراض أثناء الكلمة وهو يرتدي زياً مدنياً وليس الزي الخاص بأمن الفنادق قوات الأمن السعودية.

وقال الموقع إن “أحد موظفي الأمن السعودي اتجه إلى حميد الأحمر وسأله عمن سمح له بعقد اللقاء في ساحة ومدخل الفندق السياحي، الأمر الذي أغضب الأحمر ودفعه إلى مغادرة المكان على الفور، وحزم أمتعته والعودة إلى تركيا حيث يقيم منذ عدة سنوات”.

يذكر ان اللجنة الخاصة انشأتها السعودية وتضم العشرات من مشايخ اليمن الذين يحصلون على مبالغ شهرية متفاوتة بحسب اهمية كل واحد من اعضاء اللجنة الذين بدورهم يضمنون للسعودية النفوذ في اليمن وتضم شخصيات سياسية ودينية ايضا.

و في تعليقه على خبر قيام السعودية بطرد الشيخ حميد الاحمر من اراضيها .. قال الشيخ فيصل بن امين ابو رأس في منشور على صفحته بالفيسبوك ( آخر لقاء في بيروت مع الشيخ حميد قال لي: أن عيوني لتدمع والقلب ليأسئ واشعر بالحسرة والالم عندما أشاهد مشايخ اليمن مهانون وهم يطوبرون على أبواب اللجنة الخاصة .

رسالتي للشيخ حميد والشيخ امين وغيرهم: عودوا الى أحضان الوطن نداوي جراحه ونطوي صفحة التغرير والارتهان بما تبقى من كرامة، وقد كشفت مملكة الشر عن وجهها القبيح ومخططاتها الكهينة والمذلة، كفى 50 عام من الارتهان والتيه، نحافظ معا على الناموس، ان عاد بقي لديكم ناموس ) .

https://youtu.be/1UMXz7ADLY4

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com