الوصول الى الحقيقة

اقتحام مواقع الجيش السعودي واغتنام أسلحته وقتل العشرات من مرتزقته (صور)

لقي عدد كبير من جنود ومرتزقة جيش العدو السعودي مصرعهم اليوم الأربعاء خلال عمليات عسكرية متواصلة للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وارء الحدود.

وكشفت مصادر عسكرية عن تنفيذ وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية، عملية هجومية نوعية على تجمعات وتحصينات عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي في موقع الطلعة بقطاع نجران.

ووزع الإعلام الحربي مشاهد جديدة اليةم لبعض الغنائم التي خلفها مرتزقة الجيش السعودي  بعد إفشال محاولة زحف لهم  على الرمضة ومنفذ الطوال بـ #جيزان

كما أكدت المصادر مصرع وإصابة أعداد كبيرة من مرتزقة الجيش السعودي، وتدمير عتاد وتحصينات عسكرية لهم خلال العملية الهجومية في موقع الطلعة، فما قتل عدد اخر جراء قصف مدفعي للجيش واللجان استهدف تجمعاتهم في التبة الرملية قبالة منفذ الخضراء الحدودي بنجران.

اما في جبهة عسير فالمعارك على أشدها وبحسب المصدر العسكري فقد امطرت القوة الصاروخية ومدفعية الجيش واللجان الشعيبة استهدفت  تجمعات عسكرية لجنود العدو السعودي ومرتزقته في مجمع الربوعة، بصليات من صواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعيةمحققةإصابات مباشرة .

كما شن ابطال الجيش اليمني واللجان هجوماً مباغتاً وعنيفا على أحد المواقع العسكريةالتابعة لمرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء مديرية ميدي، من جهة قطاع جيزان، تمكنوا خلاله على قتل عدد كبير من المرتزقة.

وبحسب المصادر عسكرية فإن من بين القتلى الرائد المرتزق محمد حسن علي الشومي، المُعين من قبل العدوان رئيس أركان الاسختبارات في القوات الخاصة بالمنطقة العسكرية الخامسة في جبهة ميدي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com