الوصول الى الحقيقة

الرئيس الصماد يلتقي محافظي المحافظات ويطلب منهم التالي!!

وجه اليمن – صنعاء

التقى رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد اليوم الثلاثاء محافظي المحافظات للوقوف على الفتنة التي آثارها مليشيات عفاش، مؤكدا على أهمية تمثيل الدولة التمثيل الراقي من خلال الإنضباط والنزاهة في الأداء والإرتقاء بمستوى العمل في مختلف الجوانب.

وتطرق الرئيس الصماد إلى الجوانب المتصلة بالتحضير للفتنة والتنسيق مع العدو لتفجير الوضع بالعاصمة صنعاء والاقتتال بين أبناء الوطن.

واستعرض الجهود السياسية الرسمية لاحتواء الموقف قبل الأحداث والحرص على معالجة الإشكاليات بعيدا عن اللجوء للعنف والفوضى.

وأشار الرئيس الصماد إلى الإجراءات التي اتخذتها السلطة لإخماد الفتنة بالتعاون مع كل الشرفاء والقيادات الوطنية.

وقدم إحاطة للمحافظين بالتوجه العام للتعامل مع الموقف وكيف أن الحكمة اليمانية حضرت وتمكن الجميع بالتعاون من حماية الحقوق وحفظ كرامة الناس.

وحث الرئيس الصماد قيادات السلطات المحلية على تنظيم لقاءات مستمرة مع وزارة الإدارة المحلية لتدارس الوضع والبناء عليها في توفير متطلبات التنمية المحلية والاستجابة العاجلة لاحتياجات المواطنين.

وشدد على ضرورة الاهتمام بمتطلبات استمرارية الخدمات العامة وتفعيل مؤسسات الدولة على المستوى المركزي والنطاق الجغرافي الواسع الذي يشمل كافة المحافظات بإدارة السلطة السياسية المركزية من صنعاء واستشعار الجميع لمعاناة المواطنين واحتياجاتهم والاستجابة العاجلة لها.

وحث رئيس المجلس السياسي الأعلى، محافظي المحافظات على مضاعفة الجهود.. وقال ” إن الأوضاع كما تعلمون أوضاع حرب وحصار وعدو متربص بنا جميعا، والمطلوب اليقظة وتحمل المسؤولية وفقا للنظام والقانون”.

كما أكد على أهمية تمثيل الدولة التمثيل الراقي من خلال الانضباط والنزاهة في الأداء والارتقاء بمستوى العمل في مختلف الجوانب.

وأكد الرئيس الصماد ضرورة التنسيق والتكامل بين المحافظات لرفد جبهات الشرف والبطولة بالرجال والعتاد وتسيير قوافل الدعم للمرابطين وتوحيد الصفوف لدحر الغزاة والمحتلين ومشروعهم التآمري على الوطن.

كما حث المحافظين على النزول الميداني والتواصل مع المجتمع بكل مكوناته وتلمس هموم المواطنين وأوضاعهم المعيشية وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .. مشددا على أهمية متابعة الإيرادات المحلية وتعزيز الإجراءات الكفيلة بتحصيلها وعدم التباطؤ في ذلك.

حضر اللقاء رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور ووزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي.

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com