الوصول الى الحقيقة

قبائل بني الحارث تؤكد وقوفها إلى جانب الجيش واللجان الشعبية

وجه اليمن – صنعاء

أكدت قبائل بني الحارث بأمانة العاصمة اليوم الثلاثاء استمرار دعمها ووقوفها إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود.

تأكيد قبائل بني الحارث جاء خلال وقفة قبلية بعنوان “الرفض لقرار ترامب بجعل القدس عاصمة لكيان العدو الصهيوني” وكذا استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح.

وأشار المشاركون في الوقفة إلى دعمهم المطلق للقضية الفلسطينية ودعوة المقاومة للاستمرار في نضالها حتى تحرير الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكد بيان الوقفة استعداد قبائل بني الحارث  لبذل كل غال ونفيس في سبيل الدفاع عن الوطن ..لافتا إلى أن القضية الفلسطينية ستظل القضية الأولى والمركزية للشعب اليمني ولن يستكين حتى تحرير الأراضي الفلسطينية المحتلة من الكيان الغاصب.

ودعا البيان أحرار العالم الإسلامي وكافة دول العالم إلى رفض قرار ترامب بإعلان القدس عاصمة للكيان الصهيوني الغاصب والضغط على حكوماتهم بقطع العلاقات مع الإدارة الأمريكية وتفعيل المقاطعة الاقتصادية للبضائع الإسرائيلية والأمريكية.

كما هنأ البيان قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس الأعلى والشعب اليمني بوأد الفتنة وحقن الدماء وإفشال مخططات العدوان.

وتخلل الوقفة قصيدتان أكدتا ضرورة التضامن مع القضية الفلسطينية.

حضر الوقفة وكيلا أمانة العاصمة يحيي جميل ومحافظة صنعاء يحيي جمعان ووكيل وزارة الأوقاف والإرشاد صالح الخولاني ومدير عام مديرية بني الحارث عصام عجلان والشيخ عادل الحنبصي

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com