الوصول الى الحقيقة

وقفة بذي السفال إب بمناسبة مرور الف يوم على العدوان ونصرة للشعب الفلسطيني .

وجه اليمن – إب

أكد أبناء ووجهاء ومسؤولي مديرية ذي السفال بمحافظة إب صمودهم في وجه العدوان الغاشم واستمرار تحشيدهم الى جبهات القتال حتى يتحقق النصر .

جاء ذلك خلال وقفة حاشدة نظمها أبناء ذي السفال اليوم بمناسبة مرور الف يوم على العدوان الغاشم وحضرها مدير عام المديرية محمد عبدالمغني وقيادة انصار الله والقيادات الامنية والعسكرية والسلطة المحلية حيث اكد المشاركون وقوفهم ومساندتهم للشعب الفلسطيني وحقه في استرجاع ارضه المغتصبه ونصرة القدس العاصمة الابدية والازلية للشعب الفلسطيني المسلم ؛ مشيرين الى ان قرار امريكا بنقل سفارتها الى القدس والاعتراف بها عاصمة للصهاينة لا يمكن ان يعترف به ولا يعني الامة العربية والاسلامية في شيئ وانه قرار تآمري وعدائي يستهدف المسلمين جميعا .
لافتين الى ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم ومجازر وتدمير وحصار طوال الف يوم من العدوان الغاشم هو جزء من المخطط التدميري الذي يستهدف الامة ويقوده اليهود والامريكان وينفذه عملاءه من ال سعود ونهيان بهدف اضعاف الامة وتقسيمها واحداث الفتن بين ابناءها ليسهل على عدو الامة احتلالها وتدميرها . مشددين على ان ما عمدت عليه امريكا بشأن القدس جاء نتيجة طبيعية لتلك المؤمرات والمخططات وهذا ما يفسر الموقف السعودي المتخاذل بشأن قرار امريكا .

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com