الوصول الى الحقيقة

أكثر من 103 غارات على عدد من محافظات الجمهورية..

وجه اليمن – متابعات

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي أكثر من 103 غارات على عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية أدت إلى سقوط عشرات الشهداء والجرحى وتدمير البنية التحتية والمنشئات العامة والخاصة.

وأوضح مصدر أمني أن 13 مواطناً استشهدوا وجرح تسعة آخرين بينهم نساء وأطفال إثر أربع غارات على مقر نادي السلام بمدينة صعدة الذي تقطنه إحدى العائلات النازحة ،و استهدفت غارة منها المسعفين وأدت أيضاً إلى احتراق سيارة مواطن وأضرار في المنازل والممتلكات المجاورة .

كما استشهد أربعة مواطنين بغارة على الطريق العام في منطقة عكوان بمديرية الصفراء ، كما شن الطيران غارتين أخريتين على المنطقة نفسها، وغارة على مدين صعدة ومثلها على جبل العبلا .

واستهدف طيران العدوان الغاشم بست غارات مناطق متفرقة بمديرية رازح ، وشن غارتين على مديرية كتاف وغارتين على مديرية باقم .

وأشار المصدر إلى استشهاد مواطن بغارة استهدفت منزله في منطقة السواد بسنحان ، وشن الطيران ثلاث غارات على معسكر السواد ، و أربع غارات على منطقة حاز بمديرية همدان في محافظة صنعاء .

وفي العاصمة صنعاء شن طيران العدوان ثلاث غارات على مبنى مجلس النواب في الستين الغربي وثلاث غارت على مخازن غذاء تابعة للتاجر حيدر فاهم بمديرية الثورة .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة الحديدة غارة على منطقة وادي النعيم بمديرية جبل راس و ست غارات على مديرية حيس ، و غارة على مزرعة لأحد المواطنين في مدينة الحسينية بمديرية بيت الفقيه ، كما استهدف بغارتين مزارع المواطنين مابين مديريتي الجراحي و زبيد .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن أربع غارات على المجمع الحكومي في مديرية حوث وغارتين على مديرية ثلا و خمس غارات على جبل المرحة جوار مصنع اسمنت عمران و غارتين على مبنى المحكمة والمجمع الحكومي بمديرية حرف سفيان في محافظة عمران .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب و غارتين شمال شرق وجنوب معسكر خالد بمديرية موزع في تعز وسبع غارات على مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة .

و شن طيران العدوان 33 غارة على قريتي قمر و حامضة ومناطق متفرقة من وادي جارة في جيزان ، وغارتين على الربوعة في عسير .

يشار إلى أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي الغاشم يستهدف أبناء الشعب اليمني الصامد منذ الـ26 مارس 2015م، مخلفاً الأف الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء.

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com