الوصول الى الحقيقة

شهداء وجرحى بغارات للعدوان السعودي الأمريكي على عدد من المحافظات

وجه اليمن – متابعات

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الغاشم 31 غارة على عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية، ما أدى إلى استشهاد وإصابة 18 مواطناً وتدمير الممتلكات الخاصة والمنشئات العامة.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان شن ست غارات على أحد المطاعم في مديرية زبيد بمحافظة الحديدة أسفرت عن استشهاد تسعة مواطنين وإصابة تسعة آخرين .

وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية الجراحي بالحديدة و غارتين على جبل النهدين بالعاصمة صنعاء وأربع غارات على مديرية نهم .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على شاحنة لأحد المزارعين في الطريق العام بمنطقة الخفجي بمديرية سحار و غارتين على منطقتي الصوح وأضيق بمديرية كتاف ، فيما تضررت منازل ومزارع المواطنين بمناطق متفرقة من مديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي .

وشن طيران العدوان أربع غارات على المهاشمة وغارتين على منطقة الخنجر بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف ، و غارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب .

وحسب المصدر شن طيران العدوان الأمريكي السعودي أربع غارات على مجازة والربوعة في عسير وثلاث غارات على موقع الطلعة ومنطقتي الصوح والضيق في نجران .

يشار إلى أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي الغاشم يستهدف أبناء الشعب اليمني الصامد منذ الـ26 مارس 2015م، مخلفاً الأف الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء.

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com