الوصول الى الحقيقة

الصوفي.. ضرورة تفعيل العمل المؤسسي في كافة أجهزة ومؤسسات الدولة

وجه اليمن – حجه

أكد محافظ حجة هلال عبده الصوفي ضرورة تفعيل العمل المؤسسي في كافة أجهزة ومؤسسات الدولة للنهوض بواقع المحافظة ومواجهة الصعوبات التي فرضها العدوان والعمل على كل ما من شأنه تجاوز الإشكالات الراهنة.
وأشار المحافظ الصوفي اجتماع عقد اليوم بحضور وكلاء المحافظة إلى ضرورة إستشعار الجميع لمسئولياتهم خلال المرحلة الراهنة في ظل استمرار العدوان والحصار .. لافتا إلى أن قيادة المحافظة ستعمل على إعادة توزيع المهام والإختصاصات بين وكلاء المحافظة وفقا لتقارير مستوى الإنجاز للعام الماضي.

وشدد على ضرورة تعزيز الاصطفاف والتلاحم ووضع الخطط والرؤى المستقبلية التي تسهم في تطوير مستوى العمل .. مشيرا إلى أهمية تنمية موارد المحافظة وتفعيل الأوعية الإيرادية الخاملة سواء في الجانب الضريبي أو الزكاة أو الأشغال أو أي مجالات أخرى تنعكس آثارها إيجابا على الإرتقاء بواقع القطاعات الخدمية والتنموية.

كما أكد محافظ حجة ضرورة التفاعل مع حملة التجنيد واستمرار رفد الجبهات بالمزيد من الرجال والعتاد بما يكفل تعزيز صمود المرابطين في جبهات العزة والشرف .

فيما أكد وكلاء المحافظة حرصهم على مواصلة حشد الجهود والطاقات لرفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا .. مشيرين إلى أهمية إعادة توزيع المهام فيما بينهم وبما يمكنهم من القيام بدورهم.

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com