الوصول الى الحقيقة

تحت شعار “انفروا خفافا وثقالا” وقفات مسلحة لحرائر ذمار

وجه اليمن – ذمار

بعنفوان وصمود تؤكد المرأة الذمارية حضورها في معركة الحرية والاستقلال فلم تكتفي بتقديم فلذات اكبادها وحسب بل تضل مستمرة في جودها وعطائها ونظالها المتواصل.

حيث نظمن حرائر مديرية جهران بمحافظة ذمار بالتنسيق مع الهيئة النسائية لأنصارالله بالمحافظة، اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية مسلحة استنكارا وتنديدا بالجرائم البشعة والمستمرة بحق الشعب اليمني من قبل العدوان السعودي الأمريكي وأدواته القذرة.

المشاركات في الوقفة المسلحة وجهن التحية للأبطال من أبناء الجيش واللجان الشعبية والقبائل الشريفة الصامدة في وجه العدوان ومن يسطرون الانتصارات في ميادين القتال ذودا عن كل مقدس في اليمن ودماء شعبه وأعراضه.

وفي ذات السياق نظمن حرائر منطقة طلحمان في مديرية ضوران انس بمحافظة ذمار بالتنسيق مع الهيئة النسائية لأنصارالله اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية مسلحة تنديدا بجرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني منذ ألف يوم.

المشاركات في الوقفة نددن بجرائم العدوان ومجازره المروعة التي يرتكبها يومياً بحق النساء والأطفال في عموم محافظات الجمهورية .. مؤكدات صمودهن ومساندتهن للجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان حتى دحر الغزاة.

وفي الوقفة أكدن المشاركات على مواصلة رفدهن لجبهات القتال بالمزيد من المقاتلين وقوافل الغذاء مهما استمر العدوان.

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com