الوصول الى الحقيقة

الإدارة العامة لشرطة عمران تنظم حفلا لتقييم الخطة الأمنية.

وجه اليمن – عمران

نظمت الإدارة العامة لشرطة محافظة عمران اليوم الحفل السنوي لتقييم أعمال الخطة الأمنية للعام 2017م وتكريم المبرزين فيها من منتسبي الأجهزة الأمنية ومنظمات المجتمع المدني وتدشين تنفيذ الخطة الأمنية للعام 2018م وبرعاية وزير الداخلية اللواء عبد الحكيم الماوري ومحافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان.

وفي الحفل الذي حضره قيادات الأجهزة الأمنية ومدير الامن السياسي العميد الدكتور محمد الشتوي والمشرف العام الاجتماعي الشيخ عبد العزيز خرفشه ورئيس التلاحم القبلي بالمحافظة جبران مرفق استعرض مدير امن شرطة المحافظة العميد/ محمد المتوكل الانجازات الأمنية التي حققتها الأجهزة الأمنية في ضبط الجريمة والتي بلغت (1893) جريمه ضبط منها (1719) جريمه ،منها 129جريمه جسيمه و295 جريمة سرقه وبنسبة انجاز تجاوزت 93%. وأشار المتوكل الى المؤامرات التي خطط لها العدوان وعملائه في زعزعة الأمن والاستقرار بالمحافظة والتي سقطت تحت يقظة وبسالة الأجهزة الأمنية .

شدد مدير شرطة المحافظة العميد محمد المتوكل، على الانضباط والتحلي بالمسؤولية الوطنية لتنفيذ مهام الخطة الأمنية لهذا العام الهادفة لتعزيز الأمن والاستقرار وتحزيم المحافظة وحماية المنشآت العامة والخاصة.

ووجه محافظ عمران رسالة لضباط وأفراد الأمن بأن يكونوا يدا واحدة في خدمة الوطن وأمنه وان يتحلوا بالامانه والمسؤولية ورقابة الله في جميع اعمالهم وحماية ممتلكات المواطنين .
وقال “على الأجهزة الأمنية والانتشار الأمني أن يكونوا أقوياء بقوة الله والقانون في ضبط كل من تسول له نفسه إقلاق الأمن والاستقرار في المحافظة والتعامل بحزم مع المجرمين وضبط الجريمه ، ولفت إلى أن التعاون والتعاضد بين رجال الأمن والمواطنين كفيل بنجاح الخطة الأمنية والانتشار الأمني وتحقيق الامن والاستقرار وإفشال مخططات العدوان وعملائه في الداخل .
شدد المحافظ على ضرورة التنسيق الكامل بين هذه الأجهزة الأمنية والقضائية والمجتمع وبما يحقق الأهداف والغايات المنشودة منها في تثبيت الأمن والنظام ومكافحة الجريمة بكافة صورها وأشكالها وضبط المخلين بالأمن.
وأشاد بمواقف الجهات الأمنية خلال العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على البلاد. وصمودهم وثباتهم رغم ما يعانوه من شحه في الإمكانيات المالية والعسكرية بسبب استمرار العدوان والحصار .
مؤكدا أن السلطة المحلية تقف بكل قوة مع رجال الانتشار الأمني قلبا وقالبا في تنفيذ مهامهم .
وفي نهاية الحفل تم تكريم المبرزين من ضباط وجنود الأمن والمتعاونين من الأجهزة القضائية والمجتمع والشخصيات الاجتماعية بالشهادات التقديرية تقديرا للجهود المميزة التي قاموا بها خلال تنفيذ الخطة الأمنية للعام 2017م.

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com