الوصول الى الحقيقة

ندوة سياسية لمكتب أنصار الله بعنوان ( النفير العام ورفد الجبهات مسئولية وواجب )

وجه اليمن – الحديده

 

 

 

اقيم بجامعة الحديدة يومنا هذا الثلاثاء الندوة السياسية تحت عنوان( النفير العام ورفد الجبهات مسؤولية وواجب ) والتي أقامها المكتب السياسي لأنصار الله وتكتل الأحزاب المناهظه للعدوان وبحضور ا.د محمد الأهدل القائم بأعمال رئيس جامعة الحديدة والأستاذ محمد البخيتي عضو المكتب السياسي والأخ أحمد العماري الأمين العام للأحزاب المناهضة للعدوان والأستاذ محمد عياش قحيم وكيل أول محافظة الحديدة. ..حيث ألقى الأستاذ البخيتي كلمة أوضح فيها أن الشعب اليمني انتهج المنهج القرآني في التعامل والحوار مع جميع الأطراف اليمنية وان المعركة اليوم هي معركة وعي مجتمعي قبل المعركة العسكرية فقد استطاع أن يواجه المشروع الأمريكي والسعودي بالثبات والوعي وجسد أروع البطوﻻت أمام المجتمع الدولي. ..وأضاف أيضا أن أمريكا شرعنت لنفسها التحكم بالعالم العربي والإسلامي تحت مسمي مكافحة الإرهاب وحماية الحريات والديمقراطية وهذه شرعنه زائفة وكاذبة غرضها الخضوع والاستسلام فقد اوجدوا عداوات وصراعات بين الأمم وتقود فتنه كبرى بينهم. مؤكدا أن أنصار الله والمكونات السياسية قد لجأت للحوار لمعالجة قضاياها بعيدة عن التدخلات الخارجية ولكن للأسف الشديد ان بعض هذه الأحزاب قد لجأت إلى بعض الدول للتدخل لعرقلة أي حل يمني يمني داعيا الجميع للوعي وإلى رصد الصفوف وتوحيد الكلمة تجاة ما يواجه المجتمع من عدوان غاشم.

ثم ألقى الأخ محمد عياش قحيم وكيل أول المحافظة كلمة أوضح فيها عن سعادته بانعقاد هذه الندوة في رحاب جامعة الحديدة والتي تزامن انعقادها بحملة أنفروا خفاقا وثقلا للتجنيد الطوعي .

موضحا أن ثورة 21 سبتمبر استطاعت العمل على إنقاذ البلاد من التقسيم والفتنة وهي ثورة ضد الطغيان والظلم ..

ثم ألقى الأخ عبد السلام الصليحي المشرف الثقافي بالمحافظة كلمة قال فيها أن مرور 3 سنوات على العدوان الأمريكي السعودي وارتكابها لمجازر كبيرة ضد المدنيين وضد الإنسانية إلا أن الشعب اليمني جسد اروع الملاحم البطولية والصمود الأسطوري وواجه بالصبر والعزيمة والإصرار هذا العدوان الظالم وبتكاتف كل شرائح المجتمع. كما أضاف قائلا إن العدوان يعيش اليوم حالة من الإفلاس الأخلاقي وصمت المجتمع الدولي عن هذه المجازر هو إمتداد لهذا الإفلاس.

مؤكدا أن العدوان يسعى بكل جهد على طمس الهوية اليمنية على بعض المناطق وستبوء بالفشل بإذن الله ثم ألقى الأخ أحمد العماري الأمين العام للأحزاب المناهضة للعدوان كلمة جدد فيها دعوته للشخصيات الاجتماعية ولكافة المكونات السياسية للتحرك بمسؤولية وطنية لمواجهة المشروع الأمريكي السعودي والدفاع عن الوطن باعتباره هدف ديني واستراتيجي وان نقيم تحركاتنا ونسعى إلى تحرير كل شبر من الوطن ..

ثم ألقى د.عبدالله القليصي نيابة عن جامعة الحديدة كلمة أوضح فيها أن النفير العام واجب وطنى وديني للدفاع عن الوطن لمواجهة دول الاستكبار وقوى الظلم والطغيان ولن يتم ذلك إلا بتكاتف الجميع مستشهدا بالسيرة التاريخية للرسول الأعظم صلى الله عليه واله وسلم أثناء مواجهته للكفار ..

مؤكدا أن الشعب اليمني قادر على تجاوز كل المؤامرات التي تحيك به من قبل العدوان ولكن بقوة الله وإيماناً به وبالصبر والوعي والجهاد سينتصر بإذن الله. ..

حضر الندوة شخصيات اجتماعية وأكاديمية وطلاب.

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com