الوصول الى الحقيقة

تكريم اوائل الطلاب والمبرزين في المرحلتين الاساسية والثانوية بذمار.

وجه اليمن – ذمار

كرم محافظ ذمار محمد حسين المقدشي ومعه المشرف العام لأنصار الله بالمحافظة فاضل الشرقي اليوم اوائل الطلاب والمتفوقين في المرحلتين الاساسية والثانوية للعام الدراسي 2016 -2017م.

وفي الحفل الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي ووكلاء المحافظة محسن هارون ومحمود الجبين ومحمد عبدالرزاق، اشار المحافظ المقدشي الى اهمية تكريم الطلاب المتفوقين وتشجيعهم لتحفيزهم على مواصلة تفوقهم خلال مختلف مراحل التحصيل العلمي.

وأكد اهتمام قيادة السلطة المحلية بالطلاب والطالبات المتفوقين والمبرزين باعتبارهم الثروة الحقيقية للبلد والتنمية والتطور والنماء .

وخلال كلمه المشرف العام لأنصار الله بالمحافظة فاضل الشرقي بارك فيها للطلاب والطالبات المكرمين تفوقهم..متمنيا لهم الاستمرار في المنافسة و الحفاظ على المستويات المتقدمة.

فيما أشاد المدير التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي الدكتور همدان الشامي بالمراكز المتقدمة التي يحصدها باستمرار طلاب محافظة ذمار في امتحانات الشهادتين الاساسية والثانوية.. معتبرا ذلك انعكاس طبيعي لانضباط العملية التعليمية في المحافظة واستمرار ها رغم الظرف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان الحصار.

بدوره اوضح مدير مكتب التربية بالمحافظة احمد علي الوشلي ان المكتب كرم هذا العام 19 طالب وطالبة من اوائل الطلاب المتفوقين في المرحلين الاساسية والثانوية خلال العام المنصرم 2016 -2017 م.. مشيرا الى أن ثلاثة من المكرمين هم من اوائل الشهادة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.

وفي كلمة الطلاب المكرمين ثمن الطالب بليغ الوصابي اهتمام قيادة المحافظة بالطلاب والعلم والتعليم وحرصهم على تكريم المتفوقين استشعار منهم بمسؤولياتهم تجاه ابنائهم.. مؤكدا ان هذا التكريم يشكل دافعا قويا للتغلب على كافة الصعوبات والتحديات التي فرضها العدوان ومواصلة التعليم الجامعي والحفاظ على التفوق الدراسي .

تخلل الحفل قصيدة شعرية للشاعر حسين الشوكاني واوبريت انشادي وريبورتاج وثائقي عرضت جانبا من استهداف العدوان للمدارس والمنشئات التعليمية في المحافظة.

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com