الوصول الى الحقيقة

وزير الداخلية يفتتح معرض شهداء الأمن بصنعاء (صور)

وجه اليمن – صنعاء

افتتح وزير الداخلية اللواء الركن عبد الحكيم الماوري اليوم بصنعاء معرض شهداء الأمن، الذي تنظمه الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

واستمع وزير داخلية ومعه مفتش عام الوزارة ووكيل قطاع الأمن ووكيل الموارد البشرية والمالية وقائد قوات الأمن المركزي من مدير عام التوجيه والعلاقات العميد محمد الآنسي إلى شرحا عن أقسام المعرض وآلية التصنيف لما يزيد عن 900 صورة لشهداء وزارة الداخلية، الذين قدموا أرواحهم في مختلف مواقع الشرف من أجل حماية أمن واستقرار وعزة الوطن والمواطن.

وأشار وزير الداخلية إلى أهمية دور هذه المعارض والأنشطة والفعاليات المقامة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، كونها تأتي كتعبير رسمي وشعبي عن الوفاء لتضحيات الشهداء.

وقال ” إننا في وزارة الداخلية إذ نحتفي بهذه المناسبة ونترحم على أرواح شهدائنا من منتسبي الوزارة ومن كل فئات الشعب اليمني، نستلهم من مسيرتهم الحافلة بالعطاء قيم الكرامة والثبات والصمود، ونؤكد أننا في وزارة الداخلية ماضون على دربهم، أمناء على تضحياتهم”.

وعبر اللواء الماوري عن الشكر والتقدير للقائمين على المعرض وحسن التنظيم والإعداد.

حضر الإفتتاح رؤساء المصالح ومدراء عموم وزارة الداخلية ومدير دائرة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة وعدد من ضباط ومنتسبي وزارتي الداخلية والدفاع وأقارب الشهداء.

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com