الوصول الى الحقيقة

بمناسبة إسبوع الشهيد رحلة ترفيهية لأبناء الشهداء بذمار .

وجه اليمن – ذمار

نظمت اليوم مؤسسة الشهداء بمدينة ذمار رحلة ترفيهية لابناء الشهداء من ابطال الجيش واللجان الشعبية الى حديقة هران بمناسبة إسبوع الشهيد.

وفي تصريح لوسائل الاعلام اوضح مشرف أنصارالله بمديرية ذمار أبونجم الدين جبهان خلال لقاءه بأبناء الشهداء ان هذه الرحلة التي تعد شيئا بسيطا يقدم لابناء من ضحوا بارواحهم رخيصة في سبيل الدين والوطن ؛ مشيرا الى ان هذه الرحلة او الفعالية المخصصة لابناء الشهداء لم تك الاولى ولن تكون الاخيرة حيث تستحق هذه الشريحة جل الاهتمام والرعاية .

واشاد أبونجم الدين بكل من ساهم وتفاعل في انجاح هذه الرحلة الترفيهية المفتوحة لابناء الشهداء .

وبدوره اوضح مسئول مؤسسة الشهداء بمديرية ذمار يحيى حمود الظرافي ان هذه الرحلة او الفعالية التي جاءت بتوجيهات من قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بمناسبة ذكرى إسبوع الشهيد تعد جزءا يسيرا جدا من الوفاء لأولئك الابطال اباء هؤلاء الاطفال الذين جادوا واكرموا هذه الارض بأرواحهم واروت دماءهم الطاهرة ارض اليمن الحبيب دفاعا عن دينهم وشرفهم ووطنهم .

مشيرا الى انه ومهما قدمنا لاسر وابناء هؤلاء الشهداء لا يمكن ان نفيهم ولو جزء بسيط مما يستحقوه علينا ؛ داعيا كافة شرائح المجتمع ومنظماته وحتى على مستوى الافراد ان يقدموا لهذه الشريحة الاهتمام والرعاية والعناية التي تستحق ليس فقط في المناسبات او الفعاليات وانما في سائر الايام فهم اصحاب فضل على كل افراد هذا الشعب .

أبناء الشهداء بدورهم شكروا القائمين على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدين المضي على درب آبائهم العظماء الذين ضحوا بدمائهم الطاهرة في سبيل الله والوطن.

وتأتي هذه اللفتة الكريمة ترجمة لتوجيهات السيد القائد عبد الملك بدرالدين الحوثي بالاهتمام والرعاية بأسر وأبناء الشهداء وتفقد أحوالهم وملامسة احتياجاتهم.

 

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com