الوصول الى الحقيقة

وكيل وزارة التربية يتفقد سير العملية التعليمية بمدارس الحديدة

وجه اليمن – الحديده

 

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج والتوجيه الدكتور محمد لطف السقاف ومعه الوكيل المساعد للوزارة فؤاد الشامي، سير العملية التعليمية بمحافظة الحديدة.

حيث أطلعا ومعهما مدير مكتب التربية بالمحافظة عمر محمد بحر، على سير العملية التعليمية بمجمع 26 سبتمبر التربوي بمديرية الميناء ومدرسة علي عبدالمغني بمديرية الحالي ومدرستي عذبان والصباح بمديرية الحوك.

وطاف الوكيل ومرافقوه بالفصول الدراسية والمعامل والمكتبات واطلعوا على تدابير المدارس لمواجهة الإحتياجات للكتاب المدرسي.

ونقل وكيل وزارة التربية السقاف تحيات وزير التربية والتعليم إلى إدارات ومعلمي ومعلمات وطلاب المدارس .. منوها بمستوى الانضباط والحضور للمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات.

وأشاد بجهود قيادة مكتب التربية بالمحافظة والإدارات التعليمية بالمديريات والمدارس وكافة التربويين بالمحافظة وحرصهم على إستمرار العملية التعليمية مجسدين بذلك وعيهم وإحساسهم بالمسؤولية إزاء ما يمر به الوطن.. لافتا إلى أن جبهة التربية والتعليم التي لا تقل شأنا عن جبهات المواجهة في مواقع الشرف والبطولة.

وأشار وكيلا الوزارة إلى أن الإنتصار بجبهة التربية والتعليم يفشل مخططات وأهداف العدوان الذي استهدف كل شيء في اليمن.

وحثا الطلاب والطالبات على المزيد من الجد والمثابرة لبناء ما دمره العدوان بالعلم والمعرفة.

رافقهم في الزيارة رئيس شعبة التوجيه والمناهج بتربية المحافظة قاسم الفروي ومدير الإعلام التربوي محمد شنيني ومدراء الإدارات التعليمية بمديريات الميناء جمال مشرعي والحالي حسن وهبان والحوك إبراهيم عييد.

وكاله سبـأ

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com