الوصول الى الحقيقة

محافظة حجة يتفقد مشاريع الصحة والمياه بمديرية بني قيس

وجه اليمن – حجة

تفقد محافظة حجة هلال عبده الصوفي اليوم عدد من مشاريع الصحة والمياه والتي تنفذها منظمة رعاية الأطفال بمديرية بني قيس ضمن مشروع إنقاذ الحياة التكاملي البالغ تكلفته نحو 2 مليون و 200ألف دولار .

حيث أطلع المحافظ ومعه وكيل المحافظة لشئون التخطيط ومنظمات المجتمع المدني محمد القاضي على مستوى سير العمل بالوحدة الصحية بالمديرية وطاف بأقسامها المختلفة مستمعاً إلى شرح من العاملين فيها حول الخدمات المقدمة للمرضى والصعوبات والمعوقات التي تواجههم.

وتفقد المحافظ سير اعمال البناء والتشطيب النهائية الخاصة بمركز الملاريا ومحرقة النفايات العضوية في المديرية والممول من منظمة رعاية الأطفال .

كما أطلع اطلع المحافظ الصوفي على عدد من مشاريع المياه التي نفذتها المنظمة والمتمثل ببناء خزانات المياه والابار ووحدات الضخ التي تعمل بمنظومة الطاقة الشمسية.

وثمن محافظ حجة الجهود المبذولة من منظمة رعاية الأطفال في إنجاز مشاريع المياه والتدخلات التي تقوم بها في جانب الصحة والتي تسهم في تخفيف معاناة المواطنين وخاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد ..

رافقه خلال الزيارة مدير عام مديرية المدينة الدكتور احمد نصار ومدير مديرية بني قيس احمد الشمري ومدير عام الاعلام بالمحافظة ابراهيم هاشم شرف.

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com