الوصول الى الحقيقة

لقاء موسع لقيادة محافظة حجه ورؤساء الأحزاب وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والأمنية

وجه اليمن – حجه

 

أشاد محافظ حجة هلال الصوفي بالمواقف الوطنية المشرفة لقيادات الأحزاب السياسية المناهظة للعدوان في المحافظة في مختلف المحطات الوطنية وآخرها دورهم البارز والمشرف في تجاوز اثار الفتنة التي شهدتها المحافظة نهاية العام الماضي.

 

وأكد محافظ حجة خلال اللقاء الموسع الذي عقد اليوم وضم قيادة المحافظة ورؤساء الأحزاب والمكونات السياسية وقيادات السلطة المحلية بعموم المديريات وومدراء المكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية ,فشل العدوان في تحقيق مآربه بفضل صمود ووعي أبناء الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية وتصديهم الجاد لمؤامراته التي تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي ووحدة الصف الوطني .

 

 

وشدد على أهمية تعزيز هذا الصمود باستمرار رفد جبهات الشرف والبطولة بالمال والرجال وتسيير قوافل الدعم للمرابطين الذين يقدمون دماءهم رخيصة في الدفاع عن الوطن والتفاعل الجاد مع حملة التجنيد التي دعت إليها وزارة الدفاع .

 

ولفت المحافظ الصوفي الى أن قيادة المحافظة تقف على خط سواء مع جميع المكونات السياسية,, مؤكدا أن معيار التفاضل بين الجميع هو حسن الأداء في الميدان ومستوى العمل والانجاز.

 

 

وفي اللقاء ألقيت كلمتان عن أنصار الله القاها مشرف عام المحافظة نائف عبدالله أبو خرفشة وعن الأحزاب السياسية القاها القائم باعمال رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة يحيى علي موسى أشارتا إلى حساسية المرحلة التي يمر بها الوطن، ما يستدعى التكاتف والتلاحم والوقوف صفاً واحداً في مواجهة تحالف العدوان وكل من يحاول النيل من أمن واستقرار الوطن .

 

 

 

وأكدت الكلمتان أهمية التفاعل مع حملة التجنيد لمواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا,, وأشارتا إلى ان مؤامرة تحالف العدوان التي تحاك ضد الوطن تستهدف الجميع دون إستثناء, ما يعني أن الدفاع عن الوطن هو مسؤولية الجميع أيضاً.

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com