الوصول الى الحقيقة

(الدفاع المقدس) لعبه الكترونيه أطلقها حزب الله اللبناني

وجه اليمن – متابعات

أطلق حزب الله اللبناني لعبة “الدفاع المقدس- حماية الوطن والمقدسات” التي تعكس تجربته القتالية في سورية، والتي تتحدث عن تجربة حزب الله في الدفاع عن مقام السيدة زينب قرب لعاصمة السورية دمشق.

ووفقا لموقع قناة “المنار” فإن اللعبة هي عبارة عن “حكاية التصدّي للعدوان التكفيري” و”مسيرة الفداء في مواجهة التكفيريين الذين أرادوا تدمير المقدسات وتدنيس تراب الوطن”.

ويذكر الاعلان الرسمي للعبة: “شاركوا المقاومين في الدفاع عن الوطن والمقدسات”.

وتتألف هذه اللعبة التي تحمل شعار “حماية الوطن والمقدسات” من مجموعة مراحل تمزج بين الديني والسياسي والعسكري. ويقول صانعوها إنها “محاكاة تهدف إلى توثيق مرحلة من مراحل الدفاع المقدس في وجه المد التكفيري، ومواجهة المشروع الأمريكي-الصهيوني”.

ففي المرحلة الأولى يزور اللاعبون “المقام المقدّس” (مقام السيدة زينب) ويمكنهم التجوّل في أنحاء باحته “والتفاعل مع العالم الافتراضي ضمن محيط روحاني”، بحسب الموقع الإلكتروني للعبة.

ثم تأتي المرحلة الثانية التي تسمّيها اللعبة “مرحلة الدفاع عن المقام”، وخلالها يظهر ما يصفه القائمون عليها بـ”حجم الخطر الذي يتعرّض له المقام الشريف، حيث يتوجب على اللاعب حمايته ومنع وصول الجماعات المسلحة التكفيرية إليه. إنها معركة الدفاع عن المقدسات”.

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com