الوصول الى الحقيقة

حملة تفتيش ميدانية على محطات الغاز في حجه

وجه اليمن – حجة

نفذت السلطة المحلية بمحافظة حجة اليوم حملة تفتيش ميدانية على محطات ومراكز بيع الغاز المنزلي في مدينة حجة بهدف الحد من الإحتكار والتلاعب بالأسعار .

حيث تم خلال الحملة بحضور محافظ المحافظة هلال عبده الصوفي ومدير عام مديرية المدينة الدكتور أحمد نصار وعدد من مسؤلي المحافظة والجهات الأمنية والمختصة, معايرة خزانات الغاز في جميع محطات التعبئة وتم ضبط عدد من مالكي المحطات ومراكز بيع الغاز المنزلي الذين تعمدوا اغلاق محطاتهم والامتناع عن البيع للمواطنين ما تسبب في خلق أزمة في السوق.

ووجه المحافظ الصوفي مدير عام مديرية المدينة ومكتب الصناعة والتجارة للإشراف اليومي على البيع بالأسعار السائدة بالتنسيق مع الجهات الرقابية والأمنية ذات العلاقة.

و أكد الصوفي ان قيادة السلطة المحلية لن تسمح بالمتاجرة بمعاناة المواطنين في ضل ما يعانيه الجميع من عدوان ظالم وحصار جائر,, مشدداً على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين وإحالتهم إلى النيابة العامة.

ودعا الصوفي الشركة اليمنية للغاز إلى توفير حصة المحافظة من مادة الغاز بصورة عاجلة أسوة ببقية المحافظات نظراً للازمة الخانقة التي تشهدها المحافظة.

إلى ذلك زار محافظ حجة السوق المركزي الجديد للقات وأطلع على الإشكالات المتعلقة به.

ووجه المحافظ الصوفي صندوق النظافة والتحسين وإدارة أمن المدينة بإغلاق منافذ السوق المؤدية لمنازل المواطنين ومدرسة النهظة الأساسية وفتح الطريق الرئيسية المارة بمفرع مصلحة الطرق والجسور وإلزام بائعي القات للبيع داخل السوق وضبط المخالفين منهم وفرض الغرامات التأديبية بحقهم.

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com