الوصول الى الحقيقة

تكريم العاملات المتطوعات بمناسبة يوم المرأة العالمي في جمعية الهلال الأحمر فرع حجه..

وجه اليمن – حجة

كرم فرع جمعية الهلال الأحمر اليمني بمحافظة حجة اليوم العاملات المتطوعات في المركز الإسعافي لفرع الجمعية وعدد من النساء البارزات ممن سجلن تحديا للظروف التي يمر بها الوطن جراء العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.

جاء ذلك بالتزامن مع إختتام دورة تدريبية خاصة بالتعبئة المجتمعية ومهارات التواصل مع المجتمعات المحلية, والذي نضمتها جمعية الهلال الأحمر بالمحافظة خلال خمسة ايام ضمن مشروع تحسين الأمن الغذائي للأسر الضعيفة في مديريتي كعيدنة وبني قيس والممول من الصليب الأحمر الألماني.
وفي التكريم أشاد وكيل المحافظة لشؤون الاعلام والثقافة بجهود فرع جمعية الهلال الأحمر في تكريم العاملات المتطوعات بشكل سنوي وإبراز مكانة المرأة العاملة ودورها باعتبارها عنصر فاعل في المجتمع ,, لافتاً إلى أهمية دعم قضايا المراة ومساندتها وبما يمكنها من الاستمرار باداء دورها في عملية البناء والتنمية.

وأشار الوكيل شلي للدور العظيم للمرأة اليمنية وثباتها وتضحياتها لترسيخ القيم والهوية الوطنية في نفوس الأجيال وصمودها في الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار الذي تسبب في تدهور الوضع الإنساني وحصد الأرواح البريئة وخاصة من النساء والأطفال.

فيما اعتبر رئيس فرع جمعية الهلال الأحمر اليمني الدكتور عبدالكريم نصار، الإحتفاء باليوم العالمي للمرأة، عرفانا بمكانة المرأة اليمنية وتعبيرا عن تقدير المجتمع لما تقدمه من تضحيات وإنجازات في مختلف الأصعدة .

وفي ختام الحفل تم توزيع الجوائز والشهادات التقديرية على المكرمات.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com