وكيل محافظة حجة يلتقي المديرة القطرية لمنظمة ال” دي آر سي”

وجه اليمن – حجة

 

ناقش وكيل محافظة حجة لشئون التخطيط ومنظمات المجتمع المدني محمد علي القاضي اليوم مع المديرة القطرية لمنظمة ال “دي آر سي” المجلس الدنماركي في اليمن السيدة اودري كرافورد عددا من المواضيع المتعلقة بنشاط المنظمة في المحافظة والمنفذه عبر الشريك المحلي بالمحافظة” جمعية أضواء اليمن”.

 

واستعرض اللقاء،الذي حضره مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور ايمن مذكور ومدير عام كتب الإعلام ابراهيم هاشم شرف ومنسقة الأمن الغذائي للمنظمة الما هاشم ورئيس جمعية أضواء اليمن الدكتور يحيى المدحجي وممثل فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية خالد القاضي , امكانات تدخلات المنظمة لتغطية أهم الاحتياجات الأساسية والإنسانية للمجتمعات المحلية في عدد من مديريات المحافظة.

 

وفي اللقاء اشار وكيل المحافظة القاضي إلى ضرورة توسيع جوانب ومجالات الأنشطة الإنسانية التي يقوم بها المجلس الدنمركي بما يضمن تحقيق الأهداف المنشودة واستيعاب الأسر النازحة والأشد فقرا .

 

ولفت إلى ضرورة التركيز على الجوانب الغذائية والدوائية والإيوائية والمياه في سبيل التخفيف من حدة ما تعانيه الفئات المجتمعية المحتاجة في تغطية وسد حاجياتها الحياتية.

 

بدورها ثمنت المديرة القطرية للمنظمة أودري مستوى التسهيلات التي يحظى بها فريق المنظمة في المحافظة , مؤكدة العمل على توسيع الانشطة الإنسانية وبما ينعكس أيجابا للتخفيف من معاناة المواطنين خاصة الأسر الريفية الأكثر تضررا من الأزمة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.