الوصول الى الحقيقة

وكيل محافظة حجة يلتقي مديرة مكتب منظمة أنترسوس الإيطالية.

وجه اليمن – حجة

 

ناقش وكيل محافظة حجة لشئون التخطيط ومنظمات المجتمع المدني محمد علي القاضي اليوم مع مديرة مكتب منظمة انترسوس الإيطالية “ايفلن لورنيت” مجمل التدخلات الانسانية التي ستنفذها المنظمة في المحافظة خلال الفترة القادمة.

 

 

وفي اللقاء رحب الوكيل القاضي بالسيدة لورنيت ومرافقوها. مشيدا بما ابدته المنظمة من حرص جاد في دعم الجانب الانساني وشروعها في افتتاح فرع لها بالمحافظة.

 

واشار الوكيل القاضي الى ما تعانية المحافظة من وضع انساني جراء العدوان والحصار والحاجة الماسة للكثير من التدخلات الانسانية في مختلف المجالات.

 

ولفت الى اهمية ان تحرص المنظمة على تكون مشاريعها مستدامة لتؤتي الغاية المرجوة منها على المدى القريب والبعيد،،مؤكداً تقديم السلطة المحلية لكافة التسهيلات والدعم لإنجاح مشاريع المنظمة في المحافظة.

فيما ثمن مدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور أيمن مذكور وممثل فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية خالد القاضي اهتمام المنظمة بالقطاع الصحي والانساني،، مؤكدان استعدادهم الكامل لتسهيل عمل المنظمة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

 

من جانبها اشارت مديرة منظمة انتر سوس ان المنظمة بصدد تنفيذ مشروع لدعم القطاع الصحي لمدة عام كامل في مديرتي عبس وكعيدنة ، اضافة الى مشروع اخر في مجال الحماية المبنية على النوع تشمل مساعدات نقدية وجلسات دعم نفسية واستشارية للمستفيدين..

 

ولفتت الى ان موازنة المنظمة خلال هذا العام تبلغ 15 مليون دولار وستكون النسبة الاعلى من هذا الدعم مخصصا لمحافظة حجة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com