استشهاد وأصابه عشرات المدنيين بقذيفة صاروخية على حي الكشكول في ريف دمشق .

وجه اليمن – وكالات

ارتكبت التنظيمات الإجرامية المنتشرة في الغوطة الشرقية، مساء امس الثلاثاء، مجزرة عبر استهدافها بقذيفة صاروخية حي الكشكول بجرمانا ما أدى إلى استشهاد 35مدنيا وإصابة العشرات بجروح.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق لوكالة الأنباء السورية بسقوط قذيفة صاروخية أطلقتها التنظيمات الإرهابية في الغوطة الشرقية على سوق شعبي في حي الكشكول على أطراف مدينة جرمانا ما تسبب باستشهاد وجرح عشرات المدنيين ووقوع دمار كبير في العديد من المنازل وعشرات السيارات المركونة في المكان.

وأشار مدير مشفى دمشق الدكتور هيثم الحسيني في تصريح إلى وصول جثامين 35 شهيدا إلى المشفى ارتقوا نتيجة الاعتداء الإرهابي على السوق الشعبي في الكشكول. وأوضح مدير المشفى أن قسم الإسعاف استقبل أيضا 35 مدنيا أصيبوا بجروح في الاعتداء الإرهابي لافتا إلى أن إصابات عدد منهم خطرة ما يجعل عدد الشهداء مرشحا للارتفاع.

وفي دمشق ذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق أن قذيفة صاروخية أطلقها إرهابيون متحصنون في ما تبقى من مناطق في الغوطة الشرقية سقطت قرب صالة الجلاء الرياضية في منطقة المزة ما تسبب بإصابة امرأة و5 أطفال بجروح ووقوع أضرار مادية بعدد من السيارات المركونة في المكان. ولفت المصدر إلى إصابة 11 مدنيا بجروح نتيجة اعتداء إرهابي بقذيفة صاروخية على حي العمارة وحدوث أضرار مادية في المكان.

وكانت استشهدت أم وابنتها وأصيب 3 مدنيين بجروح، أمس الاثنين، كما وقعت أضرار مادية في كنيسة مار يوسف وعدد من المنازل السكنية نتيجة اعتداءات إرهابية بقذائف صاروخية على أحياء سكنية في دمشق.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.