قادة الاحزاب السياسية يؤكدون على المشاركة في فعاليات ذكری ثلاثة أعوام من الصمود في حجه..

وجه اليمن – حجه

اكد اللقاء الموسع لقيادة السلطة المحلية وممثلي الاحزاب السياسية بمحافظة حجة والذي عقد اليوم برئاسة محافظ المحافظه الأستاذ هلال الصوفي اهمية المشاركة الفاعلة والمميزة من قبل كافة الأحزاب السياسية بالمحافظة في فعالية احياء الذكرى الثالثة للصمود والثبات في وجة العدوان .

وفي اللقاء الذي حضرة وكيل المحافظة لشئون الاعلام والثقافة ورئيس فرع المؤتمر بالمحافظة الشيخ محمد علي موسى والقيادات الحزبية والجماهيرية والكتلة البرلمانية بالمحافظة استعرض الصوفي الترتيبات النهائية المتعلقة بفعالية الاثنين بميدان السبعين في الذكرى الثالثة للصمود الاسطوري في وجة الة الموت الامريكية والدور المطلوب من في اطار الحشد لاحياء هذه الفعالية .

من جانبة قال القائم بأعمال رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة الشيخ محمد علي موسى ان المشاركة في هذه الفعاليات يكتسب الكثير من الاهمية والدلالات في ايصال رسائل الصمود والتحدي للعالم ولقوى الظلم والعدوان .

مبينا أن أحياء ذكری الصمود ياتي معززا لحالة الاستنفار الشعبي والجماهيري لتعزز حالة الاصطفاف والصمود في خندق الدفاع عن امن واستقرار اليمن والتلاحم لمواجهة قوی العدوان ومرتزقتهم . .

مشددا على أهمية مشاركة اعضاء المؤتمر الشعبي العام في هذه الفعالية الكبرى لتأكيد صدق اصراهم على الاستمرار في مواجهة العدوان وثباتهم في مواجهة قوى الاستكبار والطغيان

وأكد ممثلوا الأحزاب السياسية في اللقاء على جد اهتمامهم بهذا الحدث الهام وضرورة التحشيد الواسع له من الان لما يمثله هذا الحدث من دلالات كبيرة في تعريف العالم بمظلومية الشعب اليمني على مدار ثلاثة أعوم من العدوان السافر .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.