الوصول الى الحقيقة

تحت شعار “ثلاثة اعوام صمود بوجه العدوان” فعاليات ووقفات احتجاجية تقيمها حرائر محافظة ذمار..

وجه اليمن – ذمار

 

أقامت الهيئة النسائيه الثقافيه العامه بمحافظة ذمار اليوم الجمعه، وقفات وفعاليات متعدده في كلا من منطقه فتايل بمديرية جهران و بقرية الملحاء ومنطقة زراجة بمديرية الحدا وعزله المرون والمركز بمديرية ضوران أنس وفي عزله العقر وعزله الجبل بمديرية جهران والمنددة على مرور ثلاثة أعوام من العدوان الأمريكي السعودي على اليمن.

 

تخلل هذه الوقفات والفعاليات نفحات شعريه وأناشيد معبره و العديد من الكلمات اكدت جميعها على الصمود ومساندة ودعم جهود الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان حتى دحر الغزاة.

 

واستنكرت صمت المجتمع الدولي تجاه جرائم العدوان والتي تتنافى مع كافة الاعراف والمواثيق والقوانين الدولية والانسانية .

 

واكدت على ضرورة أيصال رسالة من خلال المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية التي ستقام يوم السادس والعشرين من مارس المقبل بميدان السبعين في العاصمة صنعاء على ان الشعب اليمني يقف صفا واحدا لرفض العدوان ومواجهته والدفاع عن كرامة وعزة اليمن أرضا وإنسانا.

 

وهنأن المشاركات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وكافة الشعب اليمني بمناسبة حلول ذكرى جمعة رجب عيد دخول اليمنيين الاسلام رغم ما يمر به الشعب اليمني من عدوان غاشم وحصار ظالم على مدى ثلاثة أعوام.. مشيرات إلى أن قوى تحالف العدوان الغاشم بجرائمها وعدوانها ووحشيتها لن تثني اليمنيين من الإحتفال بهذه المناسبة الدينية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com