الوصول الى الحقيقة

الرئيس الصماد يعقد لقاءين منفصلين بـوزير الإدارة المحلية ورئيس وأعضاء برلمان الأطفال في اليمن.

وجه اليمن – صنعاء

 

عقد رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد اليوم الأربعاء لقاءين منفصلين بـوزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي ورئيس وأعضاء برلمان الأطفال في اليمن.

 

وناقش الرئيس الصماد خلال لقائه وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي سير العمل في الوزارة وقطاعاتها المختلفة، وخطط وبرامج السلطات المحليات بأمانة العاصمة ومختلف المحافظات.

 

واستعرض اللقاء تقريري الموارد العامة والمشتركة والموارد الزكوية والسبل الكفيلة بتفعيل قانون الزكاة، بالإضافة إلى المديونية لدى الجهات، وتكليف لجنة للمتابعة في هذا الجانب.

 

وفي اللقاء أكد الرئيس الصماد أهمية تعزيز أداء السلطات المحلية على مستوى أمانة العاصمة والمحافظات والمديريات وتفعيل الأداء الخدمي والإيرادي وبما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وخاصة في ظل ظروف العدوان والحصار.

 

من جهةً أخرى ناقش الرئيس في لقائه بـ رئيس وأعضاء برلمان الأطفال في اليمن، الجوانب المتصلة بأوضاع الطفولة وما يتعرض له الأطفال في اليمن من انتهاكات من قبل تحالف العدوان بقيادة السعودية منذ 26 مارس 2015م، ضمن عدوانها الهمجي على الشعب اليمني الذي تسبب في أكبر كارثة إنسانية على مستوى العالم.

 

وتطرق اللقاء إلى دور برلمان الأطفال كتجربة ديمقراطية حديثة وإيصال مظلومية الشعب اليمني إلى المجتمع الدولي والعالم إلى جانب ما يتعرض له أطفال اليمن من جرائم يندى لها جبين الإنسانية.

 

وأشار الرئيس الصماد إلى أن أطفال اليمن حرموا من الحقوق المكفولة لهم، مبينا أن تحالف العدوان تسبب في مقتل آلاف الأطفال وفرض حصار بري وبحري وجوي ومنع دخول الدواء والغذاء وفرص الحياة الكريمة لهم، وهو ما يكشف حقيقة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com