الوصول الى الحقيقة

لقاء تشاوري للعلماء لمناقشة حادثة اغتصاب فتاة الخوخة من مرتزق تابع للعدوان بالحديده..

وجه اليمن – الحديده

 

عقد اليوم لقاء تشاوري لعلماء وخطباء وعقال مديرية الحالي بمحافظة الحديدة  لمناقشة حادثة اغتصاب فتاة الخوخة من قبل مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي.

وفي اللقاء القيت العديد من الكلمات منها كلمه القاضي عبدالله النعمي مشرف المدينة , دعا فيها الى التحرك الجاد لرفد الجبهات والنفير العام لصد الغزاة والمحتلين وتحرير كل شبر في اليمن .

وعقبها كلمه للأستاذ فيصل الهطفي نائب مدير عام مكتب الاوقاف والإرشاد بالمحافظة وجه خطباء المساجد يتناولون في مساجدهم قضية اغتصاب فتاة الخوخة من قبل المرتزقة  الغزاة السودانيين ولما لهذه القضية من عيب كبير في حياة الشعب اليمني و إدانة حادثه الاغتصاب التي حدثت في الخوخة وغيرها في المناطق المحتلة في المخاء وعدن وتعز و حضرموت وذلك على أيدي المرتزقة من الأجانب ومعاونيهم من مرتزقة الداخل .

وخرج اللقاء ببيان حملوا فيه دول العدوان والمحتليين السعودية والإمارات مسئولية هذا الأعمال الإجرامية الشنيعة والحيوانية والتي لا تدل إلا على مدى انحطاطهم وسقوطهم الأخلاقي .

ودعا البيان كل الغيورين الأحرار أصحاب الحيمة من أبناء اليمن عامة وأبناء تهامة خاصة ندعوهم بداعي النكف وداعى القبيلة والحمية والدين لأن يهبوا هبة رجل واحد لغسل هذا العار  وليكون في المعتدى عبره لمن اعتبر ، لم يهمة عرضة لايهمة شيء ودعوا كافت منظمات المجتمع المدني في اليمن ومنظمات الدولية إلى القيام بمسؤولياتها تجاه مايحدث في اليمن من انتهاكات واغتصابات وجرائم في حق أبناء الشعب اليمني.

أدان واستنكر البيان الصمت الدولي المطبق حول ما يحدث للشعب اليمني في إبادة جماعية وجرائم حرب بقيادة أمريكا وحلفائها إسرائيل وبني سعود والإمارات.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com