الوصول الى الحقيقة

قبائل البيضاء تعلن النفير القبلي احتجاجا على جريمة اغتصاب فتاة في الخوخه..

وجه اليمن – البيضاء

 

اعلن ابناء محافظة البيضاء اليوم النكف القبلي في تجمع قبلي حاشد بمنطقة السوادية احتجاجا على اقدام مرتزقة سودانيين تابعين لقوات العدوان السعودي الامريكي باغتصاب فتاة في مديرية الخوخة واستنكارا لجريمة قصف منازل المدنيين التي ارتكبها طيران العدوان في مديرية الحالي بمحافظة الحديدة وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى اغلبهم من النساء والاطفال..

 

وفي الوقفة القبلية التي حضرها مشرف المحافظة ابو احمد ووكيل المحافظة امين الجوزي ومشايخ وشخصيات اجتماعية وسياسية من المحافظة.

وقد اكد المحتجون خلال الوقفة القبلية كلمات وقصائد شعرية اكدت على ادانتهم واستنكارهم للجرائم التي يرتكبها مرتزقه العدوان من اغتصاب للنساء وقتل للاطفال والنساء بدم بارد يعبر عن تجردهم من القيم الأخلاقية والانسانية.

حيث اكد المحتجون ان الشعب اليمني وابناء قبائل ومشايخها لن يسمحوا لهذة الجرائم ان تمر معلنين النفير القبلي والالتحاق بجبهات العزة والكرامة بابناء الجيش واللجان الشعبية للانتقام والثار لشرف اليمنيين الذي ارخصه المرتزقه الذين التحقوا بالعدوان السعودي.

مجددين العهد لكل الشهداء الابرار للسير على دربهم وتلقين الاعداء دروسا لن ينسوها.

وقد القى مشرف المحافظة ابو احمد كلمة ادان فيها جرائم تحالف العدوان السعودي بحق ابناء الشعب اليمني بشكل يومي، التي كان اخرها جريمة اغتصاب فتاة من قبل مرتزقة سودانيين تحت تهديد السلاح في مديريه الخوخه وقصف طيران العدوان لمنازل المواطنين في مديريه الحالي بمدينة الحديده..وكذلك قصف السجن يوم أمس.

ودعا كافة القبائل الى اعلان النكف القبلي العام في كل ارجاء المحافظة من اجل الثار لدماء الشهداء واعراض اليمنيين والحفاظ على سمعة القبيلة اليمنية من ان يدنسها غازي او محتل مهما كلف من ثمن وحمل قوى العدوان السعودي الامريكي المسئولية الكاملة تجاة الجرائم التي يرتكبوها بحق ابناء اليمن.

وان القبيلة اليمنية لن تنسى هذة الجرائم وستثأر لكل الدماء البرئية والاعراض الشريفة لكل يمني ويتمنى.

 

كما دعا المرتزقة اليمنيين الذين التحقوا بالعدوان الى العودة الى جادة الصواب وتوجية بنادقهم الى صدور الاعداء والغزاة بدلا من توجيهها الى صدور اخوانهم.

ودعاومشرف المحافظة ابو احمد قبائل مراد الى عدم جعل منطقتهم مكان للصراع والحرب لكونها منطقة سكنية وحرصا على ارواح الاطفال والنساء كما دعا كافة المنظمات الدولية وحقوق الانسان وهيئات الامم المتحدة الى تحمل مسئوليتها تجاة جرائم العدوان السعودي الامريكي بحق ابناء الشعب اليمني واجراء تحقيق دولي عادل واحالة مرتكبي هذة الجرائم الى المحاكم الدولية كونها جرائم حرب بحق الانسانية وانتهاك صارخ وسافر لكل المواثيق والاعراف الدولية كما القيت عدد من الكلمات من قبل مشايخ المديريات وقصائد شعرية والبيان الختامي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com