الوصول الى الحقيقة

الهيئة النسائية لأنصار الله تحيي ذكرى استشهاد الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي في جامع الشعب بصنعاء . 

وجه اليمن – صنعاء

إنطلاقاً من قوله تعالى :

 

((وَالَّذِي جَاءَ بِالصِّدْقِ وَصَدَّقَ بِهِ ۙ أُولَٰئِكَ هُمُ الْمُتَّقُونَ ))

 

أقامت الهيئة النسائية لأنصار الله – مكتب الأمانة يومنا هذا الخميس 26/رجب 1439هجرية الموافق 12/ ابريل / 2018ميلادية بجامع الشعب فعالية انشادية إحياء لذكرى استشهاد الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

 

حضرت الفعالية عائلة و اسرة الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي كما حضرتها قيادات نسوية وحشود كبيرة من النساء والاطفال تخليدا ً واحياء لذكرى إستشهاد الشهيد القائد مؤسس المسيرة القرآنية، شهيد الأمة، العبد الصالح المجاهد العظيم، حليف القرآن السيد /حسين بدر الدين الحوثي .

 

وفي الفعالية ألقت اخت الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي كلمة تحدثت فيها عن مناقب الشهيد ومسيرته التي قدم بها أمة عظيمة مجاهدة في سبيل الله لاتخشى شيئاً سواه ، و عن إنزلاق الأمة وماآلت اليه فأبى إلا ان يضحي بدمه حتى يخرج هذه الأمة من جهلها وتعرف المسؤلية الملقاة على عاتقها.

 

وتحدثت اخت الشهيد القائد عن المظلوميه التي حصلت لهم وكيف ان السيد حسين بدر الدين الحوثي استشهد وباع نفسه دفاعا عن الناس ولاجل هدايتهم وان التهديدات التي كانت تصله لم تؤثر فيه ابدا ًحتى نال ماتمنى وهو الشهادة في سبيله .

 

كما اضافت بأنه كان يردد سننتصر بإذن الله ويدعو الناس الى كتاب الله ويريد منا ان نتبع خطاه نسير على نهج القرآن الكريم وأن نكون امة عزيزة بعزة الله…

 

من جانب اخر كانت هناك العديد من الفقرات الانشادية لجمعية المنشدات منها يا سبط النور ، يا باعث الجيل الجديد ، حسين زماننا ، ثراك ثريا

يا حسين العصر ..و لاقت الاناشيد تفاعلاً كبيرا بين الحضور كما تخللت الفعالية كلمات عن سيرة السيد حسين بدر الدين الحوثي جمعت بين حب القائد و تحدِ العدوان وتشجيع المرابطون في ميدان الشرف والكرامة.

 

واختتمت الفعالية بأداء الولاء لجميع الحاضرات وبأن الجميع سيمشى على درب الحسين فقد قتل الطواغيت السيد حسين بدر الدين الحوثي ولكنهم لن يستطيعوا ان يقتلوا منهجه في الأمة التى احياها بثقافة القرآن ..

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com